أنغام تحتفل بعيد ميلاد ابن شقيقتها غنوة.. وتعلق: حبيب قلب خالتو
أنغام تحتفل بعيد ميلاد ابن شقيقتها غنوة.. وتعلق: حبيب قلب خالتوأنغام تحتفل بعيد ميلاد ابن شقيقتها غنوة.. وتعلق: حبيب قلب خالتو

أنغام تحتفل بعيد ميلاد ابن شقيقتها غنوة.. وتعلق: حبيب قلب خالتو

احتفلت الفنانة أنغام بعيد الميلاد التاسع لياسين ابن شقيقتها الراحلة غنوة، وذلك بحضور عدد من أفراد العائلة والأصدقاء المقربين.
ونشر ياسين عبر صفحته الخاصة على إنستغرام، صورا وثق بها الفرحة التي كان يشعر بها خلال الاحتفال بعيد ميلاده، وظهرت أنغام في الصور، وهي تغمره بفرح، وعلقت على صوره قائلة: "حبيب قلب خالتو".


وظهر الطفل وهو يقف لقطع قالب الحلوى الذي انقسم بين حبه للمأكولات السريعة وشغفه بلعبة الفورت نايت، فيما ارتدى قميصا يتضمن شعار التيك توك.


وحظيت هذه الصور بتفاعل عدد كبير من المتابعين الذين تمنوا عيد ميلاد سعيدا لياسين، متمنين أن تحمل له سنته الجديدة كل الخير والبركة.


وأشاد أحد المتابعين بالمحبة التي تربط بين الفنانة أنغام وابن شقيقتها، مؤكدًا أن الأخيرة تحاول جاهدة تعويض الطفل عن غياب والدته التي خسرها في أكتوبر من سنة 2018.
وعلق آخر: "أنغام معدنها طيب، لا تترك فرصة إلا وتعبر عن مدى تعلقها بعائلتها، وهي لم تستطع تخطي خسارة شقيقتها غنوة مستذكرين الصور التي انتشرت لأنغام وهي تزور قبر شقيقتها".
كما أكد عدد من المتابعين أن ياسين يتمتع بموهبة تمثيلية كبيرة، متوقعين له مستقبلا مهما بخاصة بعد تألقه في عدة أعمال فنية في الفترة الأخيرة، وأحدثها فيلم "معالي ماما"، الذي من المقرر طرحه في بداية شهر فبراير المقبل.


كما أشار متابعون إلى أن أنغام سوف تقف إلى جانب ياسين، لتحقيق حلم الشهرة، بخاصة أنها تهتم برعايته وقامت بتقديمه في العديد من حفلاتها.
وفي أكتوبر الماضي، أحيت أنغام الذكرى الثالثة لوفاة شقيقتها الصغرى الفنانة غنوة التي رحلت بعد تعرضها لحادث سير مروع عندما ارتطمت بسيارتها سيارة مسرعة يقودها طبيب من الخلف ما تسبب في وفاتها بموقع الحادث.


يذكر أن أنغام أشرفت بنفسها على غسل جثمان شقيقتها غنوة وأصرت على أن تدفن في مقبرتها الخاصة، واعتذرت عن أي نشاط فني حدادا على روحها، وأصيبت بحالة من الحزن، رغم القطيعة المتواصلة مع أختها غير الشقيقة طوال سنوات ما قبل الوفاة بسبب خلافات عائلية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com