رشا شربتجي تتغنى بموهبة أمل عرفة: سيدة الأداء العالي.. والأخيرة ترد
رشا شربتجي تتغنى بموهبة أمل عرفة: سيدة الأداء العالي.. والأخيرة تردرشا شربتجي تتغنى بموهبة أمل عرفة: سيدة الأداء العالي.. والأخيرة ترد

رشا شربتجي تتغنى بموهبة أمل عرفة: سيدة الأداء العالي.. والأخيرة ترد

أشادت المخرجة السورية رشا شربتجي، بموهبة وأداء الممثلة أمل عرفة، وذلك من خلال استعراض أهم مشاهدها في الأعمال التي قدمتها الأخيرة مع شربتجي، وكان آخرها الجزء الثالث من مسلسل "حارة القبة" المقرر عرضة في رمضان 2023.
ونشرت المخرجة شربتجي عبر صفحتها الرسمية في "فيسبوك" مقطع فيديو جمعت فيه أبرز المشاهد التي قدمتها عرفة، وتركت أثرا عند الجمهور؛ إذ وصفتها بالفنانة الملفتة بحضورها، والتي تنسى نفسها وتتقمص أي شخصية تلعبها بمجرد دخولها إلى موقع التصوير.
وكتبت "هي دائما كانت آسرة بحضورها، حقيقية، صادقة، عفوية تنسى نفسها بمجرد أن تتقمص الشخصية".


وأكدت شربتجي، أن الفنانة أمل عرفة ممثلة من الطراز الرفيع، وتضيف للصورة رونقا خاصة عند تواجدها أمام الكاميرا.
وشاركت عرفة، مقطع الفيديو عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" ووجهت شكرا كبيرا لرشا، فكتبت "شكرًا رشا هشام شربتجي شريكة الإبداع، والرقي، وسيدة التفاصيل".
وكانت المخرجة رشا شربتجي، قد تعاونت مع أمل عرفة بثلاثة أعمال خلال مسيرتها الفنية وهي مسلسل "غزلان في غابة الذئاب"، ومسلسل "أسعد الوراق" الذي قدم على الشاشة عام 2010، أما العمل الثالث فهو "تخت شرقي الذي عرض أيضا في 2010.


يذكر أن أمل عرفة، تنتظر عرض مسلسلها الجديد "وثيقة شرف" في السادس عشر من شهر كانون الثاني – يناير الجاري، عبر منصة "وياك" بطولة كل من سلوم حداد، سوزان نجم الدين، نظلي الرواس، فادي صبيح، مهيار خضور، فاتح سلمان، هافال حمدي، مصطفى سعد الدين وغيرهم، تأليف عثمان جحا ومؤيد النابلسي، وإخراج باسم السلكا.
كما ستطل خلال الموسم الرمضاني المقبل في مسلسل "عازفة الكمان" تأليف بسام جنيد، إخراج عاطف كيوان، والعمل من بطولة نخبة من الفنانين العرب ومنهم وائل شرف، مرح جبر، روعة ياسين، عبد الهادي صباغ، جمال العلي، مازن معضم، حبيب غلوم، ماهر صليبي وغيرهم.
وتدور قصة مسلسل "عازفة الكمان" حول أحد الرجال الذي يلتقي بفتاة ويكتشف أنها مقتولة منذ ثلاث سنوات، ليبدأ الكشف عن تلك القضية في رحلة بحثية كبيرة، فيصطدم بواقع وأحداث ومفاجآت، ويدخل في دوامة الحقيقة التي لا تنتهي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com