وفاة بطل Full House بوب ساجيت عن 65 عاما.. وهذا آخر منشور له
وفاة بطل Full House بوب ساجيت عن 65 عاما.. وهذا آخر منشور لهوفاة بطل Full House بوب ساجيت عن 65 عاما.. وهذا آخر منشور له

وفاة بطل Full House بوب ساجيت عن 65 عاما.. وهذا آخر منشور له

أكدت عائلة الممثل الكوميدي ونجم مسلسل "Full House"، بوب ساجيت في بيان لشبكة "سي إن إن" أن الممثل توفي عن عمر 65 عاماً أثناء تواجده بفندق ريتز كارلتون أورلاندو بولاية فلوريدا الأميركية.
وقالت عائلة ساجيت في بيانها: "نشعر بالصدمة لتأكيد وفاة حبيبنا بوب اليوم، لقد كان كل شيء بالنسبة لنا ونريدكم أن تعرفوا مدى حبه لمعجبيه.. وعلى الرغم من أننا نطلب الخصوصية في هذا الوقت، إلا أننا ندعوكم للانضمام إلينا في تذكر الحب والضحك اللذين جلبهما بوب إلى العالم".


ووفقًا لبيان صادر عن مكتب شرطة مقاطعة أورانج، فقد تم العثور على ساجيت ميتًا في غرفة الفندق يوم الأحد، وأن المحققين لم يجدوا أي علامات تدل على وجود جريمة أو تعاطي مخدرات في هذه القضية، مشيرا إلى أن سبب الوفاة سيحدده الطبيب الشرعي خلال الساعات القادمة.
وتواجد ساجيت في فلوريدا كجزء من جولته الكوميدية، وذلك وفقًا لتواريخ الجولة المثبتة عبر حسابه على تويتر، حيث قدم عملا كوميديا ليلة السبت في "بونتي فيدرا بيتش".
ودون تغريدة قبل العرض، قال فيها: "أحببت عرض الليلة، أنا ممتنٌ للجمهور، وشكرا على هذا الافتتاح الرائع، ليس لدي فكرة كيف استطعت أن أقدم عرضاً لساعتين دون أن أشعر".


هذه التغريدة الأخيرة جعلت محبيه ومتابعيه في حالة صدمة فور إعلان خبر وفاته، خاصة وأنه لم يكن يعاني من مرض معين، بل كان بكامل صحته أثناء العرض.
وعلق كثيرون على النبأ الحزين ومنهم الممثل الأمريكي جيم كاري، الذي كتب: "توفي بوب ساجيت الجميل اليوم عن عمر يناهز 65 عامًا. كان لديه قلب كبير كبير وعقل كوميدي رائع. لقد أعطى العالم الكثير من الفرح وعاش حياته من أجل الخير".

https://twitter.com/JimCarrey/status/1480392572476399622


وعلى الرغم من أن ساجيت معروف على المسرح وبين أصدقائه بروح الدعابة الشريرة، إلا أنه أصبح معروفًا لأول مرة للجماهير في البرامج التي تناسب جميع أفراد العائلة، حيث لعب دور البطولة كأب أرمل لثلاث فتيات في برنامج "Full House" على قناة ABC ثم كمضيف لبرنامج "America's Funniest Home Videos".
وعمل ساجيت بثبات في الأدوار السينمائية والتلفزيونية، لكنه أصبح معروفًا أكثر في برنامج "How I Met Your Mother" على قناة CBS، حيث عمل الراوي وصوت المستقبل "تيد موسبي"، واستمر هذا العرض حتى عام 2014، ليبقى بذلك لاعبا أساسيا في الكوميديا، حيث أصدر العديد من العروض الخاصة على مر السنين.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com