كانييه ويست يرد على هجر كيم كارداشيان بـ "حب جديد"
كانييه ويست يرد على هجر كيم كارداشيان بـ "حب جديد"كانييه ويست يرد على هجر كيم كارداشيان بـ "حب جديد"

كانييه ويست يرد على هجر كيم كارداشيان بـ "حب جديد"

كشفت مصادر مقربة من النجم، كانييه ويست، أن دخوله مؤخرا في علاقة عاطفية مع الممثلة، جوليا فوكس، ما هو إلا محاولة للرد من جانبه على ارتباط طليقته، كيم كارداشيان، بالنجم بيت ديفيدسون.
وقالت المصادر إن كانييه أراد من وراء ارتباطه بجوليا فوكس إثارة ضيق كيم كارداشيان، وذلك لشعوره بالضيق هو أيضا من هجرها له وعدم استجابتها لمطالبه بالعودة إليه مجددا.
وأضاف أحد المصادر في تصريحات خص بها موقع "Page Six" بقوله: "ما يقوم به كانييه الآن أشبه بالمسرحية البائسة التي يهدف من ورائها للفت الانتباه. ليس هناك أي تفسير آخر لاختياره مواعدة فوكس في العلن بهذا التوقيت إلا أنه يود الرد على ارتباط كيم بديفيدسون".


وأشار مصدر آخر إلى أن كانييه يمر بحالة نفسية صعبة بسبب الألم الذي يشعر به جراء ارتباط كيم ببيت ديفيدسون، وما زاد من أوجاعه هو عدم استجابة كيم للعودة إليه، رغم كل توسلاته ونداءاته لها، ليعيد لم شمل أسرته بعد الزوبعة الأخيرة التي حدثت بينه وبينها.
وتابع المصدر حديثه بالقول: "يحارب كانييه في العلن لإعادة لم شمل أسرته مرة أخرى، لكنه في الوقت عينه بدأ يحيط نفسه بكل هؤلاء الفتيات، وهو ما يبدو أمرا غاية في الغرابة".
وكانت أول صور تُنشَر من المقابلات العاطفية الأولى التي جمعت بين كانييه وفوكس، نجمة فيلم "Uncut Gems"، هي تلك الصور التي التقطها مصور كانييه نفسه خلال مجموعة المقابلات التي جمعت بينهما في كل من ميامي ونيويورك مطلع شهر يناير الجاري.


وخرجت فوكس بنفسها في تصريحات على هامش مقابلة أجرتها خلال خضوعها لجلسة تصوير فنية لتقول إن ارتباطها بكانييه تم بشكل سريع بعد أن التقيا في ليلة رأس السنة، حيث فاجأها حينها بحجزه جناحا فندقيا مليئا بالملابس لقضاء ليلة غرامية معا.


وتابعت فوكس تصريحاتها "لقد تحقق لي هذا الحلم الذي تحلم به كل فتاة. وقد شعرت في لحظات وكأني سيندريلا حقيقية. لا أعرف كيف فعل ذلك، أو كيف تمكن من هذا كله في الوقت المناسب، ومَن مِثلُه يمكنه فعل هذه الأمور في المواعدة الثانية؟ أو في أي مواعدة عموما؟".


ووصف كثير من المقربين من كانييه تلك العلاقة الغرامية الجديدة بأنها عودة لبدايات علاقته بكيم كارداشيان، حين كان الشخص الذي كان سببا في تحويل أناقتها وتحديث إطلالاتها بشكل كبير، وأن ذلك السيناريو هو ما يُرجَّح حدوثه من جديد بينه وبين جوليا فوكس.
هذا وقد رفض ممثلون عن كانييه وكيم التعليق على الأمر، بينما اكتفت فوكس بقولها في المقابلة "لا اعلم إلى أين تسير الأمور، لو كان ذلك مؤشرا للمستقبل، فإني أحب خوض التجربة".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com