بيجي أونال عن علاقتها بأراس: كل شيء على ما يرام.. وتتهرب من هذا السؤال
بيجي أونال عن علاقتها بأراس: كل شيء على ما يرام.. وتتهرب من هذا السؤالبيجي أونال عن علاقتها بأراس: كل شيء على ما يرام.. وتتهرب من هذا السؤال

بيجي أونال عن علاقتها بأراس: كل شيء على ما يرام.. وتتهرب من هذا السؤال

بعد مرور 5 أشهر على أخبار انفصالها عن النجم التركي الشهير أراس بولوت، أجابت النجمة التركية بيجي أونال عن سؤالٍ بخصوص عودتهما مجددا.
وخلال لقاء الصحافيين ببيجي أثناء خروجها بسيارتها من أحد الأماكن في منطقة زكرياكوي، سأل أحدهم الممثلة التركية عن وجود أخبار تشير إلى أن الثنائي انفصلا ثم تصالحا وعادا معا، لتجيب في لحظتها: "كل شيء على ما يرام يأصدقاء شكرا لكم"، دون أن تضيف أي شيءٍ آخر حول الأمر.
ويبدو أن النجمة التركية لا تملك جوابا حول موعد زواجهما وهو الأمر الذي كان سببا في انفصالهما، حيث سارعت بشكر الصحافيين والابتعاد بسيارتها معللةً ذلك بأن كلبها سيبدأ بالنباح، عندما سألها أحدهم عمّا إذا كان الثنائي قد حدد موعدا لذلك وما إذا كان الجمهور ينتظر زواجهما الآن.


 
وكانت وسائل إعلام تركية قد كشفت قبل 5 أشهر، عن أن الممثل أراس بولوت قد انفصل عن حبيبته بيجي أونال، بعد علاقة حب استمرت 6 سنوات، فيما لم تذكر حينها سبب الانفصال، إلا أنها رجحت أن يكون السبب في ذلك عدم رغبة أراس بالزواج؛ إذ كانت بيجي أونال قبلها بأسابيع قد التقت بالصحفيين الذين طرحوا عليها سؤالًا حول موعد زواجها من بولوت، لتجيب: "استمر في طرح نفس السؤال واحصل على ذات الإجابة، من فضلك لا تسأل عن ذلك مرة أخرى".


وأُشير حينها إلى أن أراس بولوت وبيجي أونال ألغى كل منهما متابعة  الآخر عبر إنستغرام، وأن حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي لا تحتوي على أي صور تجمعهما، ما يؤكد على خبر انفصالهما.
لتعود وسائل الإعلام تلك وتزعم بأن الاثنين، اللذين كانا يتكتمان على علاقتهما، ذهبا إلى أمستردام في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي للاحتفال بالمصالحة بينهما، سُميت حينها بـ "عطلة سلام في أمستردام"
يُذكر أن تاريخ علاقة الثنائي شهد انفصالهما قبل تلك المرة، حيث قرر أراس بولوت من قبل الانفصال عن بيجي أونال وذلك قبل حوالي 3 سنوات ورجح حينها الإعلام أن السبب كان غيرته الشديدة على حبيبته، نظرًا لقوة المشاهد الحميمية التي جمعتها بالفنان التركي محمد جونسور ضمن أحداث فيلمهما "سيد النوارس".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com