راشد الماجد يتسبب بخلاف بين حبيب غلوم وهيفاء حسين
راشد الماجد يتسبب بخلاف بين حبيب غلوم وهيفاء حسينراشد الماجد يتسبب بخلاف بين حبيب غلوم وهيفاء حسين

راشد الماجد يتسبب بخلاف بين حبيب غلوم وهيفاء حسين

كشف الفنان الإماراتي حبيب غلوم عن مروره بأزمة مع زوجته الفنانة هيفاء حسين، بسبب النجم السعودي راشد الماجد.

وقال حبيب غلوم، في تصريحات تلفزيونية، إن زوجته هيفاء حسين من أشد المعجبين بالفنان راشد الماجد، ودائمًا ما تعيش في حالة جيدة وتندمج بمجرد أن تسمع أغانيه، وروى موقفًا طريفًا حدث بينه وبين زوجته.

وأضاف حبيب غلوم وزوجته هيفاء حسين أنه في إحدى المرات كان الفنان السعودي قد غاب لفترة طويلة عن جمهوره، ثم عاد بحفل غنائي بالإمارات، وكانت في تلك الفترة متواجدة بالبحرين تتابع الحفل، إلا أن زوجها حبيب غلوم قد اتصل بها بالتزامن مع بدء الحفل.

وأشارت هيفاء حسين إلى أنها اندمجت مع أغاني راشد الماجد وقتها وباتت تردد أغانيه وهي تهاتف زوجها، لكنها فوجئت بأنه أغلق الخط خلال المكالمة لأنها لم تكن منتبهة له، بالرغم من أنها كانت تهديه تلك الأغاني التي قدمها راشد حينها.

وأكد حبيب غلوم أنه من المعجبين كذلك براشد الماجد وأغانيه، ووجه له التحية كذلك، وتغزل النجم الإماراتي بزوجته الفنانة هيفاء حسين وأكد أنها بمثابة هدية له في حياته.

وأوضح بنوع من المزاح "ما نبغى نبدأ السنة بمشاكل بس من يوم ما يطلع راشد الماجد في التلفزيون وهي ما تسمعني هذه مشكلة وأوجه تحية لأبو طلال بس هو مسويلنا أزمة في البيت".

وأضاف: "في مرة من المرات راشد الماجد صرله فترة مختفي ولما رجع بحفلة في دبي أنا كنت طايرة من الفرحة وحبيب دق بالوقت اللي طلع فيه راشد الماجد فكان هو مختفي وأنا اللي طالع فجأة صرت أنا مختفي وهو اللي طالع، وكنت أغني مع راشد ومسلطنة وفجأة سكر الخط بوجهي وما رجع اتصل".

وأكد غلوم أن هذه الروح الجميلة بينه وبين زوجته سببها الثقة والاحترام المتبادل والدعم الذي يقدمونه لبعضهم، فحبيب غلوم يدعم زوجته دائماً في اختيار أعمالها.

وأضاف أن هيفاء تشارك بعمل ضمن السباق الرمضاني 2022 بعنوان "دحباش".

وقبل يومين ، بدأت الفنانة هيفاء حسين تصوير مشاهدها في مسلسل "الزقوم"، وهو ما كشفت عنه في صفحتها بإنستغرام، معلقة : "الحمدلله بدأت تصوير مسلسل الزقوم، إنتاج الدكتور حبيب غلوم، وإخراج أحمد المقلة، وفخورة بالعمل لأول مره مع العملاق الفنان الكبير سعدالفرج".

ويشارك في المسلسل نخبةٌ من نجوم الفن، منهم سعد الفرج، عرفات، إبراهيم الحساوي، فخرية خميس، حبيب غلوم، عبدالله الطراروة، أحمد الأنصاري، عبدالله بن حيدر، إبراهيم سالم، عبد الله صالح، منصور الفيلي، خالد البناي، عائشة عبدالرحمن، أحمد عبد الرزاق، علي جمال وجمال السميطي.

ويتحدث العمل الدرامي التراثي المعاصر عن سكان قريةٍ، يتعرَّضون لأحداثٍ مختلفة، تقع في حقبٍ زمنيةٍ معينة، تبدأ من الربع الأخير من القرن الماضي، وصولاً إلى يومنا هذا، ويستعرض موضوعاتٍ اجتماعية شائكة بين الماضي والحاضر.

و"الزقوم" من تأليف الكاتب إسماعيل عبدالله، الذي سبق أن قدَّم نصوصاً مهمة، منها مسلسل "خيانة وطن"، ومسلسل "الشهد المر".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com