حسن الرداد بوصلة رقص "هستيرية" جديدة مع ريم مصطفى
مشاهير أخبار المشاهير
07 يناير 2022 12:41

حسن الرداد بوصلة رقص "هستيرية" جديدة مع ريم مصطفى

avatar سعد يوسف

يواصل الفنان المصري حسن الرداد رقصاته ”الهستيرية“ أو ”الجنونية“ كما سمّها متابعوه، والتي بدأها في الأيام الأخيرة من العام المنصرم، ويستمر بها لغاية اليوم.

فبعد مقطعين لوصلتي رقص جمعتا حسن الرداد والفنانة غادة عادل في كواليس مسرحية ”في نص الليل“ التي عُرضت خلال الأيام القليلة الماضية في موسم الرياض، عاد الرداد وظهر في فيديو جديد برفقة الفنانة ريم مصطفى هذه المرة.

ونشرت ريم مقطع الفيديو لرقصتها مع الرداد، عبر حسابها على إنستغرام، خلال الساعات القليلة الماضية، على أنغام أغنية ”كيفي كده“ لـ ويجز، وسط تساؤلات عن النقلة النوعية في شخصية الرداد التي لم يعتد عليها الجمهور من قبل.

وقال متابعون إن حسن الرداد، زوج الفنانة إيمي سمير غانم، حاول الترويج لمسرحيته في موسم الرياض بشكل ”غير مألوف“ ورقصات غريبة جمعته مع زميلته في المسرحية غادة عادل، للفت الأنظار إليه، وإلى مسرحيته.

ورغم تلقيه الانتقادات بسبب وصلات الرقص التي ينشرها عبر مقاطع فيديو على إنستغرام، لم يكترث الفنان المصري، وعاد وظهر في مقطع جديد برفقة الفنانة ريم مصطفى اتضح أيضًا أنه من كواليس عرضه المسرحي الذي قدمه في موسم الرياض بنسخته الثانية.

وطالب عدد من المعلقين الفنان المصري بالاتزان والرزانة كما عرفوه بشخصيته، لا أن يعود إلى الأضواء بهذه الطريقة بعد فترة غياب عن الساحة الفنية خلال الأشهر الماضية بسبب وفاة والدته، وبعدها وفاة والدَي زوجته النجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

ودعاه آخرون إلى احترام زوجته إيمي التي ما زالت تعيش حالة حداد على فراق والديها، ولم تخرج إلى الآن من عزلتها، سوى أنها ذهبت لأداء مناسك العمرة، لكنها لا تتفاعل ولا تشترك بأي نشاطات فنية على غرار شقيقتها الكبرى دنيا سمير غانم.

يذكر أن الرداد ردّ مؤخرًا على شائعات انفصاله عن إيمي، وقال في تصريحات تليفزيونية: ”إيمي كويسة الحمد لله، وإن شاء الله يا رب كدة تعدي من الأزمة الصعبة اللي هي فيها،،، إحنا ما انفصلناش ولا حاجة، والحمدلله حياتنا جميلة جداً مع بعض، أنا وإيمي أكتر كابل فني بيطلع عليه شائعات“.

ويشارك في مسرحية ”في نص الليل“ غادة عادل وريم مصطفى، ومحمد عبد الرحمن وسليمان عيد ومصطفى هريدي ومصطفى بسيط ونيللي محمود، وإخراج عمرو عرفة، وهو عمل مسرحي جديد مستوحى من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر.