لقاء سويدان تكشف سبب إصابتها في الكتف والذراع
لقاء سويدان تكشف سبب إصابتها في الكتف والذراعلقاء سويدان تكشف سبب إصابتها في الكتف والذراع

لقاء سويدان تكشف سبب إصابتها في الكتف والذراع

تعرضت الفنانة المصرية لقاء سويدان لإصابة شديدة في الكتف والذراع، إذ أعلنت عن الأمر عبر حسابها في إنستغرام، عندما نشرت صورا لها من داخل المستشفى وهي تتلقى العلاج، دون الكشف عن السبب.
وقالت الفنانة لقاء سويدان في اتصال مع "فوشيا": "تعرضت للإصابة أثناء تواجدي في صالة الجيم، حيث حملت أوزانا زائدة عن الحد، ما تسبب في إصابتي بالكتف والذراع، مع ألم غير محتمل، فذهبت للمستشفى لمعرفة السبب وراء ذلك وتلقي العلاج، وللأسف الإصابة أكبر من مجرد تمزق، ولكن الحمد لله على كل شيء، وأنا حاليا في منزلي أخضع للراحة مثلما نصحني الطبيب المعالج، وأتناول الأدوية التي وصفها لي".


وأضافت: "لم أتوقع إطلاقا أن أتعرض لمثل هذه الإصابة خصوصا أنني أمارس الرياضة بشكل دائم، ولكن يبدو أنني حمّلت نفسي أوزانا ثقيلة لم تكن مناسبة لي، لكن إصابتي هذه لن توقفني عن ممارسة الرياضة فيما بعد، لأن هذه أمور تحدث مع البعض وأنا راضية تماما، ولكن لا بد أن أتبع نظاما مناسبا لي".
وخلال الاتصال، كشفت سويدان عن تفاصيل مسلسلها الجديد "القاتل الذي أحبني"، حيث قالت: "تجربة مميزة ومختلفة بالنسبة لي وسعيدة بها جدا، وكانت الكواليس كلها مريحة ولطيفة، وأقدم من خلاله شخصية سيدة أعمال خلفها العديد الأسرار والتفاصيل، ودوري فيه تركيبة تجمع بين البعد الإنساني والشر والكوميديا، ويعرض المسلسل على منصة رقمية، والتي أرى أنها فكرة رائعة ومفيدة لصناعة الدراما، حيث إنها المستقبل والقادم".
ومن المنتظر أن يعرض مسلسل "القاتل الذي أحبني" خلال الأيام المقبلة، ويشارك في بطولته إلى جانب سويدان، عدد من الفنانين منهم هاني رمزي، سهير رمزي، أحمد فؤاد سليم، دنيا ماهر، ومحمد أبو داوود، محسن منصور، محمد جمعة، وياسر فرج، ومن إخراج عمرو عابدين، ويدور في إطار كوميدي إنساني.


فيما يُعرض حاليا للقاء سويدان، مسلسل "أيام" على قناة mbc مصر، والذي تقدم من خلاله دور امرأة شعبية بسيطة تمر بظروف صعبة.
ويشارك سويدان في بطولة العمل كل من حورية فرغلي، شيري عادل، رياض الخولي، جمال عبد الناصر، أحمد صفوت، سلوى خطاب، وميدو عادل، وهو من إنتاج صادق الصباح وإخراج محمد أسامة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com