ما حقيقة انفصال عقيل الرئيسي وفرح الهادي؟
ما حقيقة انفصال عقيل الرئيسي وفرح الهادي؟ما حقيقة انفصال عقيل الرئيسي وفرح الهادي؟

ما حقيقة انفصال عقيل الرئيسي وفرح الهادي؟

ترددت خلال الأيام الماضية أنباء عن وجود خلافات بين الفنان الكويتي عقيل الرئيسي وزوجته الفاشينيستا فرح الهادي وذلك عقب احتفال كل منهما بعيدا عن الآخر بليلة رأس السنة الجديدة.
وبحسب منشوراتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، أطل كل واحد منهما على متابعيه بصور وكتابات دون الإشارة إلى الآخر، وهو ما أثار تكهنات المتابعين حول انفصالهما بداية العام الجديد 2022.
وشاركت فرح الهادي عبر حسابها الرسمي في سناب شات، مقطع فيديو يوثق استقبالها للهدايا المقدمة لها من قبل محبيها، وظهرت مرتدية فستانا طويلا مزركشا باللون الأبيض.



 










View this post on Instagram























 

A post shared by ﮼اوسي🔰 (@osi)


فيما شارك عقيل صورة جديدة له عبر ستوري حسابه في سناب شات، وتغريده عبر تويتر بالقول: "عام أدبر وعام أقبل.. لاندري ما الله قاضٍ فيه.. فـ اللهم عفوك عما فات.. وحسن تدبيرك لما هو آتٍ إلينا".

وتصدر خبر خلاف الثنائي حديث رواد التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن استغرابهم، خاصة أن الفترة الماضية قد شهدت العديد من الشائعات حول خلافات بعض النجوم والمشاهير.
وتساءل المتابعون عن أسباب خلاف الثنائي، كونهما يتمتعان بعلاقة تسودها المحبة والتفاهم، ودائما ما ينشران تفاصيل علاقتهما الرومانسية، وذلك قبل أن يحسم بعض النشطاء الجدل حول الأمر، مستندين على ظهور فرح وعقيل في المكان ذاته، وهو ما أطلق بحقهما الاتهامات بمحاولة إثارة الجدل ولفت الأنظار.
وقبل أسابيع كان عقيل الرئيسي قد غازل زوجته، فرح الهادي، بكلمات رومانسية دونها عبر حسابه في "إنستغرام"، وهو ما كشفت عنه الصور التي أرفقها مع كلماته، والتي جاءت وسط شجرة الكريسماس، والأجواء التي تظهر في تلك المناسبة نهاية كل عام.
ووصف الرئيسي شعوره من ناحية زوجته، من خلال تلك الكلمات التي دونها، موضحا أنه لم يهز عرش الضلوع في صدره سوى الحب، وأن حبه ليس عاديا، ولا إحساسه أيضا تجاه زوجته؛ ما أحدث تفاعلا كبيرا بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي حينها.

الجدير بالذكر أن الثنائي الكويتي الشهير فرح وعقيل، حضرا مؤخرا في بطولة مسلسل "بين ايديك" إلى جانب كوكبة من نجوم الفن الخليجي، نذكر منهم: "طيف، إيمان الفيصل" وغيرهما.
وتزوج عقيل وفرح في الـ 31 من ديسمبر عام 2017 بعد علاقة صداقة قوية بينهما.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com