أحمد فلوكس خلف القضبان لعامين في قضية "ياسمين عزت"
أحمد فلوكس خلف القضبان لعامين في قضية "ياسمين عزت"أحمد فلوكس خلف القضبان لعامين في قضية "ياسمين عزت"

أحمد فلوكس خلف القضبان لعامين في قضية "ياسمين عزت"

رفع الفنان، أحمد فلوكس، رصيده من الأزمات والقضايا التي دخل بها خلال السنوات القليلة الماضية، بعد أن أسدلت المحكمة الستار على أحدث خلافاته بتأييد قرار حبسه عامين.
القرار الجديد الذي أصدرته المحكمة الاقتصادية بالقاهرة ضد فلوكس الشاب، نجل الفنان الشهير فاروق فلوكس، كان تأييدًا لحكم سابق بتهمة سب وقذف وإزعاج وتهديد لاعبة منتخب مصر للسلة سابقًا ياسمين عزت.
ولم يشفع الاستئناف الذي قدمه أحمد فلوكس بعد الحكم الأول الذي أصدرته المحكمة الاقتصادية بالقاهرة غيابيا، بإلزامه بالمصروفات وقبول استئناف النيابة شكلا وفي الموضوع، بإلغاء الحكم المستأنف منه المقضي ببراءة المتهم من الاتهام السادس والقضاء مجددا بإجماع الآراء من الاتهامات الأول والثاني والثالث والرابع والسادس بحبسه سنتين وكفالة تقدر بـ 3200 دولار، وغرامة تتجاوز الـ 12 ألف دولارا.


الحكم لم يتوقف عند هذا الحد بل شمل تغريم الفنان المصري 630 دولارًا، ودفع كفالة بقيمة 320 دولارًا، لوقف تنفيذ حكم الحبس مؤقتا، مع إحالة الدعوى المدنية للمحكمة المدنية المختصة.
وكانت ياسمين عزت - التي تمتلك مجموعة من الفنادق – قد رفعت دعوى ضد فلوكس، تتهمه فيه بالسب والقذف والتعرض لحياتها ولأسرتها، والتهديد بالإيذاء، والتشهير بسمعة العائلات دون وجه حق، ونظرتها المحكمة الاقتصادية، وأصدرت بحقه الحكم المتقدم.
يشار إلى أن أحمد فلوكس دخل في قضايا وخلافات عديدة وصلت إلى أروقة المحاكم سابقا، من بينها، دعوى طليقته المغربية رابيا، التي اتهمته بالتعدي عليها بالضرب خلال مشاجرة بينهما أثناء زيارته لطفلتهما، وأصدرت محكمة جنح 6 أكتوبر عام 2011 حكما بتغريمه مبلغ 200 جنيه وإلزامه بأن يؤدي مبلغ 5 آلاف جنيه تعويضا موقتا لها.
وفي قضية أخرى وقعت عام 2015 تشاجر فلوكس مع ضابط شرطة برتبة رائد، في أحد الأمكنة بطريق المحور بالجيزة، لرفضه إظهار هويته الشخصية، واعتدى عليه، وبعد الكشف عنه تبين أنه صادر ضده أحكام غيابية عدة في قضايا شيكات، وتم اقتياده إلى قسم أول أكتوبر وتحرر محضر بالواقعة.
وفي السياق ذاته رفع الملحن محمد رحيم قضية ضد فلوكس بالتعدي عليه وزوجته السابقة داخل فيلته، نتيجة اعتقاد فلوكس أن مطلقته تختفي لدى زوجة رحيم.
وقال رحيم في التحقيق أن فلوكس اقتحم الفيلا، واعتدى عليهم بالسبّ والشتم والألفاظ الخارجة، ثم تطور الأمر إلى تعديه على شقيقه بالضرب، وبعد أيام تم التنازل عن المحضر.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com