ملكة جمال الكون تعاني من عارض فريد بعد إصابتها بكورونا
ملكة جمال الكون تعاني من عارض فريد بعد إصابتها بكوروناملكة جمال الكون تعاني من عارض فريد بعد إصابتها بكورونا

ملكة جمال الكون تعاني من عارض فريد بعد إصابتها بكورونا

كشفت الأسترالية أوليفيا روجرز، الفائزة بلقب ملكة جمال الكون لعام 2017، عن معاناتها من عارض فريد للإصابة بـ(كوفيد-19)، الذي يسببه فيروس كورونا.

وقالت صحيفة ديلي ميل، إن أوليفيا منذ أن أعلنت إصابتها بالفيروس التاجي يوم الاثنين الماضي، بعد قضائها عطلة عيد الميلاد مع أسرتها جنوبي أستراليا، أخذت تتجشأ بلا توقف على عكس ما يعاني منه ملايين المصابين من التهاب الحلق المعتاد والسعال الجاف.


وذكرت الصحيفة البريطانية، أن التجشؤ الذي تعاني منه أوليفيا البالغة من العمر 29 عاما، يعتبر أحد الأعراض الفريدة المرتبطة بالفيروس الذي أودى بحياة الملايين منذ ظهوره في ديسمبر/ كانون الأول 2019.

وكشفت أوليفيا عن ذلك عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام؛ إذ كتبت على خاصية الستوري "لدي أكثر الأعراض عشوائية، ولكن من المضحك، لا يمكنني التوقف عن التجشؤ''.


وأضافت، "لقد بحثت في موقع غوغل ويبدو أنه جزء من أعراض الجهاز الهضمي للفيروس؛ لكنه ليس أمرا شائعا على ما يبدو"، مشيرة إلى أنها سألت متابعيها البالغ عددهم 175 ألفا عما إذا كان "أي شخص آخر قد عانى من هذه الأعراض؟".

لاحقا، شاركت أوليفيا متابعيها لقطة شاشة لمجموعة من الحقائق حول (كوفيد-19)، والتي أظهرت أن التجشؤ أقل الأعراض شيوعا للفيروس، لافتة إلى أنها في البداية لم تكن متأكدة من إصابتها بـ(كورونا)، وكانت تفترض فقط أنها تعاني من بعض الأعراض.

وحصلت روجرز أخيرا على إجابتها عندما وصلت نتيجة اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل عبر رسالة نصية، وقالت مازحة في ذلك الوقت: "النتائج موجودة، من الجيد معرفة أن تجشؤي المستمر لم يكن مجرد كوني متوحشة بعض الشيء".


وكشفت أوليفيا أيضا عن بعض الأعراض الأخرى التي عانت منها، ونشرت صورة لصفحة يوميات أدرجت فيها أمراضها على أساس يومي، والتي شملت احمرار العينين، والصداع، والتعب، وآلام المفاصل، والتهاب الحلق، والدوار، والقيء، وسيلان الأنف، والتهاب الرقبة.

وكان يتعين على أوليفيا العزلة لمدة سبعة أيام منذ اليوم الأول لنتائج اختبارها الإيجابية.


وتشير آخر الأرقام إلى أن عدد الإصابات بفيروس كورونا بلغ حتى الساعة 10:30 من صباح اليوم الثلاثاء بالتوقيت العالمي، 293 مليونًا و63 ألفًا و820 إصابة، فيما بلغت أعداد الوفيات بحسب أرقام موقع "ورلد ميتر" للإحصاء، 5 ملايين و467 ألفًا و931 وفاة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com