كاظم الساهر يحيي حفلا غنائيا بعد وفاة شقيقه بأيام
كاظم الساهر يحيي حفلا غنائيا بعد وفاة شقيقه بأيامكاظم الساهر يحيي حفلا غنائيا بعد وفاة شقيقه بأيام

كاظم الساهر يحيي حفلا غنائيا بعد وفاة شقيقه بأيام

يستعد الفنان العراقي كاظم الساهر لإحياء حفل غنائي في مدينة دبي، يوم الجمعة الموافق الـ 14 من يناير/ كانون الثاني الجاري، وذلك بعد أقل من أسبوعين على رحيل شقيقه "علي" الذي توفي أمس الأحد.
ويأتي حفل المطرب العراقي ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوّق الذي يمتد خلال الفترة من الـ 15 من ديمسبر/ كانون الأول 2021 حتى الـ 30 من يناير/ كانون الثاني 2022.
وتشارك النجمة اللبنانية نجوى كرم في الحفل حسب الفيديو الترويجي الذي نشره "القيصر" عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الـ 30 من ديسمبر/ كانون الأول الماضي.


وكان كاظم الساهر، نعى يوم أمس الأحد، شقيقه الأكبر، علي جبار إبراهيم السامرائي، بمنشور مقتضب على منصات التواصل الاجتماعي.
وكتب في تدوينة "أخي الغالي رحمة الله على روحك الطيبة مثواك الجنة إذن الله.. الله يحفظكم دائما ويبعد عنكم كل مكروه" دون أن يذكر أي تفاصيل حول الوفاة.
وانهالت التعليقات لتعزيته، وسط دعوات بالرحمة للراحل؛ إذ علّقت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز بالقول "عظم الله أجركم والبقاء لله. عسى مثواه الجنة ويصبركم على فراقه".
كذلك، حرصت الإعلامية اللبنانية، منى أبو حمزة على مواساة الفنان العراقي بالدعاء لشقيقه، معلقة "ألله يرحمه ويخليكم".


وكان أول من أعلن عن وفاة شقيق كاظم الساهر شقيقهما، حسين جبار؛ إذ كتب في صفحته على "فيسبوك"، "شقيقي الأكبر علي جبار إبراهيم السامرائي في ذمة الله. إنا لله وإنا اليه راجعون".
وقالت وسائل إعلام عراقية، يوم أمس الأحد، إن "حسين جبار"، استقبل التعازي له ولكاظم الساهر بوفاة شقيقهما، في منزله، فور الإعلان عن الوفاة.
وودع كاظم الساهر أحد أشقائه منذ أعوام، حيث توفي عازف الناي في الفرقة الموسيقية، سالم جبار السامرائي عام 2014، داخل المستشفى إثر دخوله في غيبوبة.
يشار إلى أن "الساهر" هو لقب الشهرة للنجم العراقي، أما اسمه الحقيقي فهو كاظم جبار السامرائي.
وكان كاظم الساهر قد أحيا أول حفل جماهيري له بعد غياب عامين في شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، وذلك ضمن فعاليات معرض "إكسبو دبي 2020"، وذلك في أولى ليالي "أمسيات خالدة".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com