حسن الرداد وغادة عادل يرقصان بشكل هستيري في جديد
حسن الرداد وغادة عادل يرقصان بشكل هستيري في جديدحسن الرداد وغادة عادل يرقصان بشكل هستيري في جديد

حسن الرداد وغادة عادل يرقصان بشكل هستيري في جديد

نشر الفنان المصري حسن الرداد مقطع فيديو جديدًا من كواليس مسرحيته "في نص الليل"، والتي تُعرض في موسم الرياض، وظهر وهو يرقص بشكل هستيري برفقة الفنانة غادة عادل.
وأطل الرداد في الفيديو الذي نشره عبر حسابه على إنستغرام وهو يرقص مع غادة على أنغام أغاني المهرجانات، وعلق: " كواليس تانى يوم، مسرحية فى نص الليل".


ووثقت غادة عادل الفيديو ذاته عبر صفحتها على إنستغرام، وقدمت لزميلها حسن التهنئة بمناسبة عيد ميلاده، فكتبت: "كل سنة وانت طيب يا احلى واجدع واطيب حسن في الدنيا ربنا يسعدك ويفرح قلبك الجميل ده بحبك اوي اوي".
وكان حسن الرداد قد نشر مقطع فيديو في رأس السنة وهو يرقص بشكل هستيري أيضًا برفقة غادة عادل احتفالا بانتهاء 2021، وبداية 2022.
وعلق الفنان المصري على الفيديو الذي نشره عبر صفحته على إنستغرام بالقول: "بمناسبة السنة الجديدة حبيت أبداها بفيديو عاقل من كواليس مسرحية #فى نص_الليل. كل عام و حضراتكم طيبين❤".

في غضون ذلك استقبل الرداد رسائل التهاني والتبريكات من نجوم الفن والجمهور بمناسبة عيد ميلاده، حيث نشرت الفنانة دنيا سمير غانم صورته عبر حسابها على إنستغرام، وعلقت:" كل سنة وأنت طيب يا سنسن ويارب السنة اللي جاية تكون حلوة اوي عليك.. وربنا يوفقك في كل حاجة بتعملها وربنا يخليكوا لبعض أنت وايمي".
بالمقابل قدم الفنان حسن الرداد التهنئة للفنانة دنيا سمير غانم، وتمنى لها الخير والصحة بمناسبة عيد ميلادها الذي صادف السبت.
ونشر الرداد عبر خاصية الستوري على حسابه الخاص في "إنستغرام" صورة لدنيا وعلق عليها: "عيد سعيد أختي، انشالله تكون سنة جميلة وكلها خير، وصحة وسعادة".
يشار إلى أن حسن الرداد، افتتح عرض مسرحيته الجديدة والتي تحمل اسم "في نص الليل" يوم الـ 31 من كانون الأول وتستمر العروض لغاية الـ 4 من كانون الثاني الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض.
والمسرحية من بطولة: غادة عادل، حسن الرداد، ريم مصطفى، محمد عبد الرحمن، سليمان عيد، مصطفى هريدي، مصطفى بسيط ونيللي محمود، إخراج عمرو عرفة، وهو عمل مسرحي جديد مستوحى من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com