هيا الشعيبي توجه رسالة لإلهام الفضالة.. والأخيرة: أعرف النيات عِدل
هيا الشعيبي توجه رسالة لإلهام الفضالة.. والأخيرة: أعرف النيات عِدلهيا الشعيبي توجه رسالة لإلهام الفضالة.. والأخيرة: أعرف النيات عِدل

هيا الشعيبي توجه رسالة لإلهام الفضالة.. والأخيرة: أعرف النيات عِدل

عادت الخلافات للاشتعال من جديد بين الفنانتين الكويتين هيا الشعيبي، و إلهام الفضالة، وذلك بعد الزيارة التي قامت بها هيا لمنزل طليق إلهام، وطالبت بعدم إدخال الأطفال في المشاكل الأسرية أو بين الأصدقاء، في رسالة منها للفضالة، بعد المشاحنات الأخيرة بينهما.


وقالت الشعيبي في مقطع فيديو شاركته عبر حسابها الخاص في سناب شات، متحدثة عن الزيارة لمنزل طليق إلهام ،الإعلامي خليل التميمي: "الزيارة كانت وايد وايد حلوة، رجعتنا لأيام الماضي الحلو الجميل، حتى نور حبيبتي ولهت عليها الغالية الحلوة الجميلة حبيبتي، ولما شوفتها وأنا زايرة بيت أبوها.. فأكيد البنت لازم ألمها وتلمني، لا تدخلون العيال بمشاكلنا أو مشاكلكم، و الطفل يظل طفل".


وكتبت في منشور آخر: "تصبحون على خير يا أهل الخير.. وعيالكم أمانة حطوا بالكم عليهم، لا تأخذكم أمور الدنيا ترى الحين امتحانات واللي عندها صغار يبون حنانها وحضنها، ما حد يعوض حضن الأم بشي كل شي يهون إلا الضنا ما يهون، كل شي يتعوض تصويري شغلي مسرحي إلا عيالي آخذ من عمري وأعطيهم بس".


وأعربت إلهام الفضالة عن غضبها من الفيديو الذي نشرته الشعيبي، أثناء زيارتها لمنزل طليقها خليل التميمي، حيث ظهرت في الفيديو وهي تدخل المنزل مع ابنتها نور، وتناديها بماما هيا، وتقبلها وتحتضنها.
وكتبت الفضالة معلقة: "حسبي الله ونعم الوكيل، أفوض أمري إلى الله، إن الله بصير بالعباد، ربي إني مغلوب فانتصر، واجبر قلبي المكسور، واكفني يا كافي فأنا العبد المفتقر، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين".
وأضافت: "الأفعى لها جلد ناعم وفمها مليء بالسم، كذلك البعض يمتلك لسانًا جميلًا وقلبه أسود".
وتابعت: "المشكلة أعرف النيات عدل من العشرة، وأرجع وأقول حسبي الله ونعم الوكيل".

وكانت بداية الخلاف بين الفنانتين بعد زواج إلهام من مواطنها شهاب جوهر، وتعليق هيا على منشور لطليق إلهام في حسابه على "إنستغرام"، داعية إياه إلى أن يكمل مسيرته ولا يلتفت خلفه.
كما كشفت الفنانة إلهام الفضالة، أسباب القطيعة بينها وبين الفنانة هيا الشعيبي، والمشاكل التي حصلت معهما مؤخرًا، بعد أن تحولت الصداقة الطويلة بينهما إلى عداوة، لتعلن "الشعيبي" في سبتمبر الماضي، عن تحريك الفضالة دعوى ضدها، لافتة إلى أنها "نادمة على صداقتهما وما قدمته من تضحيات لها".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com