ما حقيقة خطوبة جود عزيز وطلال باسم؟
ما حقيقة خطوبة جود عزيز وطلال باسم؟ما حقيقة خطوبة جود عزيز وطلال باسم؟

ما حقيقة خطوبة جود عزيز وطلال باسم؟

أثار الظهور المتكرر لكل من الفنانة والفاشينيستا السعودية جود عزيز برفقة الفنان الكويتي طلال باسم فضول المتابعين في الآونة الأخيرة لمعرفة طبيعة العلاقة التي تربط الثنائي معا.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن خطوبة كل من جود وطلال، برغم عدم الإعلان عنها، لكنهم رجحوا عقد قران الثنائي، خاصة بعد انتشار مقطع فيديو يظهر به والد جود برفقتهما.


وشارك طلال باسم صوراً له في عدة أماكن خلال فعاليات موسم الرياض؛ برفقة جود عزيز ومنها ونترلاند، وعلّق قائلا: "تخيل في الرياض صار اللي ما قد صار".


وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الصور التي نشرها طلال عبر حسابه الخاص في إنستغرام، وكان من بين التعليقات: "الله يا حلو جود خالية من المواد البلاستيكية الي يحطونها المشهورات وبالمناسبة لايقين على بعض".
وعلقت متابعة: "مدري انتو مخطوبين ولا صداقة لكن مرة حلوين مع بعض".
وقالت أخرى: "تهبلون أجمل كابلز بالدنيا يارب يوفقكم".
وحتى الآن لم يكشف كل من جود و باسم أي أنباء عن ارتباطهما، كما أنهما لم ينفيا الخبر أيضا.

وجود عزيز هي فنانة ومودل سعودية، ظهرت للمرة الأولى في المسلسل الشهير “العاصوف” إلى جانب يعقوب الفرحان وناصر القصبي، إلا أن شهرتها تحققت بشكل أكبر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.
ولدت في عام 1994 في محافظة الخرج، وحققت شهرة واسعة، في دول الخليج والسعودية على وجه الخصوص.
أما طـلال باسم عبد الأمير فهو يعتبر من العائلات الفنية، من مواليد دولة الكويت، ولد في الثالث والعشرين من سبتمبر عام 2000، والده هو المنتج باسم عبد الأمير.
بدأت مسيرته في عالم الفن سنة 2008 ولديه الكثير من الأعمال الفنية المعروفة، وعمه هو الممثل المشهور فهد باسم.
من جانبه كان الفنان الكويتي طلال باسم قد أعلن مؤخراً عن انضمامه إلى طاقم عمل مسلسل "سنوات الجريش"، والعمل فكرة حسين المهدي، وتأليف وسيناريو وحوار محمد النابلسي، وإخراج مناف عبدال، ويشاركه البطولة كلٌّ من حياة الفهد، وهبة حسين، وليلى السلمان،والمغربية رجاء بلمير، واللبنانية ستيفاني صليبا، ويتحدث عن حقبة زمنية قديمة محددة بها أحداث كثيرة مشوقة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com