غادة عبد الرازق بأجواء رومانسية مع زوجها داخل الطائرة
غادة عبد الرازق بأجواء رومانسية مع زوجها داخل الطائرةغادة عبد الرازق بأجواء رومانسية مع زوجها داخل الطائرة

غادة عبد الرازق بأجواء رومانسية مع زوجها داخل الطائرة

نشرت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق صورًا رومانسية جمعتها بزوجها مدير التصوير هيثم زنيتا داخل الطائرة خلال إحدى رحلاتهما الخارجية التي لم تحددها الفنانة.
وعلقت عبد الرازق على الصور التي نشرتها عبر حسابها على إنستغرام بالقول: "السفر مع حبيبي".


وكشفت الفنانة بالتزامن مع نشر صورها مع زوجها عن مشاركتها في مسلسل جديد ستنافس فيه بدراما رمضان 2022 يحمل عنوان "الأبواب الخلفية".
ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط، لتكون هذه التجربة هي الأولى للنجمة المصرية بأن تشارك في هذا العدد من الحلقات فقط، كونها كانت تشارك دائمًا في مسلسلات ذات الثلاثين حلقة.
وكانت غادة قد نفت مؤخرًا مشاركتها بمسلسل في رمضان، وكشفت عن رغبتها بالغياب بسبب عدم وجود مشروعات قوية لها.


ونشرت الفنانة بيانا لها قبل أيام قالت فيه:"أحب أوضح لكل جمهورى اللى بعتز بيه وبحبه وبحترمه جدًا ان كل ما ينشر عن أعمال رمضانية ليا غير صحيحة بالمرة، ولم اوافق او اختار اي عمل رمضاني هذه السنة لاني منشغلة بأعمال أخرى مهمة جدا بالنسبالي على الصعيد المهني والشخصي".
وفي سياق آخر كانت عبد الرازق قد احتفلت بخطوبة ابنتها روتانا على شاب فلسطيني يعيش في أمريكا.


ونشرت غادة عبد الرازق عبر حسابها على "إنستغرام" مجموعة صور من حفل خطوبة ابنتها والذي أقيم في أجواء عائلية، وقدمت التهنئة لابنتها وقالت: "مبروك حبيبتي وروحي وكل شيء في هذه الحياة أتمنى أن تمنحك الحياة القادمة أنت ورفيقك كل ما تريديه لأنك تستحقيه أحبك كثيرا".
ورغم اعتقاد العديد من المتابعين أن عريس روتانا الجديد مصري الجنسية، وأنه شخص من المحيطين بالفنانة غادة عبد الرازق، لكن تبين أن هذا الاعتقاد خاطئ تماما، بعدما أكدت تقارير فنية أن العريس فلسطيني يحمل الجنسية الأردنية ويعيش في أمريكا، يدعى مازن ويقيم تحديدًا في بهيوستن بولاية تكساس.


ويمتلك مازن موقعا للتسويق الإلكتروني، ومهتم بالرياضة والصحة النفسية، إضافة إلى أنه مهتم بالقضية الفلسطينية ودائما ما يحرص على دعمها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.
كما قالت مصادر فنية أخرى إن مازن رجل أعمال في المجال الطبي والدوائي، ويمتلك عدة مراكز طبية في مدينة هيوستن بولاية تكساس.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com