زينة تطلب الدعاء من الجمهور.. وتؤكد: الموضوع "مش هزار"
زينة تطلب الدعاء من الجمهور.. وتؤكد: الموضوع "مش هزار"زينة تطلب الدعاء من الجمهور.. وتؤكد: الموضوع "مش هزار"

زينة تطلب الدعاء من الجمهور.. وتؤكد: الموضوع "مش هزار"

كشفت الفنانة المصرية، زينة، عن إصابتها بـ"نزلة برد قوية" بسبب تقلبات الطقس التي تشهدها البلاد حاليا، وفق ما ذكرته في مقطع فيديو بثته عبر خاصية الستوري في حسابها بتطبيق إنستغرام.
وظهرت زينة في الفيديو، وهي تجلس في الفراش، ووجهت رسالة لمتابعيها قائلة: "عمري ما جالي دور برد كدا، دور برد غير طبيعي، أنا أول مرة من وأنا طفلة أسخن ويعملولي كمادات، مش قادرة أفتح عيني، خلوا بالكم الموضوع مش هزار".
وأشارت الفنانة إلى أن والدتها وأولادها أيضا يعانون معاناتها نفسها، قائلة "البيت كله عيان، كلنا تعبانين"، وطالبت متابعيها بالدعاء لها ولكل مريض بالشفاء.


وكانت الفنانة زينة، باشرت قبل أيام تصوير أول مشاهد مسلسلها الجديد "420 دقيقة"، والذي يعد اسما مبدئيا للمسلسل، المقرر أن يُعرض على إحدى المنصات الرقمية؛ إذ صورت بالفعل بعض مشاهد المسلسل في أحد الديكورات الخاصة بالعمل.
ومسلسل "420 دقيقة" يُعد من الأعمال ذات الحلقات القصيرة؛ إذ يتكون من 6 حلقات فقط، وهو من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة، ويشارك فى بطولته كل من: رشدي الشامي وعدد كبير من الفنانين الشباب، ومن المقرر الإعلان عنهم تباعا خلال الفترة المقبلة.
وشاركت زينة في الموسم الماضي، بمسلسل بعنوان "كله بالحب"، إلى جانب كل من: أحمد السعدني، صابرين، سامر المصري، ريم البارودي، هالة فاخر، يوسف عثمان، وعدد كبير من الفنانين، تأليف محمد الشخيبي، إخراج عصام عبد الحميد.
وعلى صعيد آخر قررت محكمة الأمور الوقتية بأسرة مدينة نصر، في أغسطس/ آب الماضي، تأجيل الدعوى المقامة من الفنان أحمد عز والتي يطالب فيها بتحويل طفلي الفنانة زينة من المدرسة البريطانية إلى مدرسة أخرى.
وكانت محكمة استئناف القاهرة قضت سابقا، بتأييد حكم أول درجة في قضية إلزام الفنان أحمد عز بتأدية ما يقرب من 700 ألف جنيه مصري لطفليه كمصروفات مدرسية للتوأم.
وأقامت الفنانة زينة دعوى تطالب فيها بمصروفات دراسية من الفنان أحمد عز، وقدم معتز الدكر، محامي زينة، خلال نظر الدعوى في أول درجة، مذكرة تحتوي على أجر الفنان في أفلامه والحملات الإعلانية التي يقوم بها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com