رابح صقر يوجه رسالة بعد خضوعه لعملية جديدة في القلب
رابح صقر يوجه رسالة بعد خضوعه لعملية جديدة في القلبرابح صقر يوجه رسالة بعد خضوعه لعملية جديدة في القلب

رابح صقر يوجه رسالة بعد خضوعه لعملية جديدة في القلب

حرص الفنان السعودي رابح صقر، على توجيه رسالة لجمهوره، عقب إجرائه للجراحة الثانية، وهي قسطرة في القلب.
وكتب رابح على حسابه في تويتر: "أحب أشكر كل من سأل عن صحتي من أحبابي ومن زملائي الفنانين والفنانات واحد واحد والله لايحرمني منكم".
وأضاف: "لله الحمد عملت العملية الثانية بنجاح والله لا يوريكم مكروهاً في من تحبون يا أغلى وأحلى جمهور".


وتفاعل عدد من المشاهير مع تغريدة الفنان السعودي، متنمين له الصحة والسلامة، من بينهم الفنان راشد الماجد، والفنان عايض يوسف، بالإضافة إلى جمهوره.
وتأتي هذه التغريدة، بعد أن كان الفنان رابح صقر، قد أعلن في 9 من شهر ديسمبر الحالي، عن تعرضه لوعكة صحية واستعداده لإجراء عملية قسطرة ثانية في القلب.
وقال في تغريدة سابقة: "أسعد الله صباحكم بكل خير اولا أشكر كل من سأل عني وعن صحتي واحد واحد والله يديم عليكم الصحه أحتاج دعائكم الله لايحرمني منكم هاليومين عندي فحوصات وعملية قسطرة ثانيه الله لا يوريكم مكروها".
وكان رابح صقر، قد كشف لجمهوره عن سبب ابتعاده عن الحفلات الغنائية في الفترة الأخيرة، خاصة مع بدء موسم الرياض الذي يضم العديد من الحفلات الغنائية، مشيرًا إلى  مروره بأزمة صحية ومشاكل في القلب، إلا أن صقر أعلن عن مفاجأة لجمهوره، وهي ألبوم غنائي جديد، الذي من المقرر أن يطلقه في بداية عام 2022.
يُشار إلى أن رابح صقر، كان قد دخل في خلاف مع الفنان السعودي عبد المجيد عبدالله، حيث كشف الأول، أن الأخير قام بإلغاء متابعته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووجه صقر سؤالًا لجمهوره عبر تويتر جاء فيه: "سؤال إلى جمهوري الحبيب والعزيز على قلبي، بما أن عبدالمجيد عبدالله لاغي متابعتي، وأنا جالس أتابعه الأفضل ألغي المتابعة ولا استمر في متابعته، يهمني رأيكم".


وأبدى عدد كبير من الجمهور استغرابهم من تصرف عبدالمجيد عبدالله، وسبب إلغائه متابعة رابح صقر، فيما طالب البعض الأخير، بالابتعاد عن المناوشات والترفع عن هذه التصرفات، سواء بإلغاء المتابعة بصمت وعدم الدخول في مهاترات أمام الجمهور، لا سيما أن النجمين لهما تاريخ كبير في الفن.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com