أليك بالدوين يعلق على قرار المحكمة بتفتيش هاتفه في قضية قتل المصورة
أليك بالدوين يعلق على قرار المحكمة بتفتيش هاتفه في قضية قتل المصورةأليك بالدوين يعلق على قرار المحكمة بتفتيش هاتفه في قضية قتل المصورة

أليك بالدوين يعلق على قرار المحكمة بتفتيش هاتفه في قضية قتل المصورة

نفى الممثل الأمريكي أليك بالدوين الاتهامات الموجهة ضده بعد صدور قرار من المحكمة بتفتيش هاتفه المحمول بشأن تغيير السلاح قبل حادث إطلاق النار، الذي انتهى بمقتل المصورة السينمائية هالينا هاتشينز في شهر أكتوبر الماضي، خلال موقع تصوير فيلم "Rust".
وقال بالدوين إن الخيارات المتعلقة بأي أسلحة من جانبه لفيلم “Rust” تم إجراؤها قبل أسابيع من بدء التصوير.
ووفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن قرار المحكمة الجزئية بمقاطعة “سانتا في” يأتي بعد أيام من حديث المدعي العام في نيو مكسيكو، المشرف على التحقيق، بأن الأشخاص الذين تعاملوا مع الأسلحة في فريق الفيلم قد يواجهون اتهامات جنائية في مقتل المصورة هالينا هاتشينز.


وذكرت المحكمة: "قد تكون هناك أدلة على الهاتف، بسبب استخدام الأفراد للهواتف المحمولة أثناء أو بعد ارتكاب الجريمة"، فيما توصلت التحقيقات إلى وجود رسائل بريد إلكتروني ورسائل نصية متبادلة بين أفراد العمل، أكدت الشرطة أنها قد تكون دلائل مادية وذات صلة بهذا التحقيق، حيث يعتقد المحققون أن هناك محادثات رئيسية على الجهاز تتعلق بالحادث الذي أودى بحياتها.
ووجهت المحكمة أيضًا اتهامات لأليك بالدوين وصانعة الأسلحة هانا جوتيريز ريد، بشأن تبادل رسائل عبر البريد الإلكتروني حول نوع السلاح الذي سيتم استخدامه في المشهد، وكشفت الأخيرة في التحقيقات أنه طلب مسدسًا أكبر، وفقًا لإفادة أمر التفتيش.
وكان أليك بالدوين قد قال في بداية الشهر الجاري، إنه لم يسحب مطلقًا زناد البندقية التي أطلقت النار على مديرة التصوير هالينا هتشينز في موقع تصوير فيلم ”Rust“ متهما شخصا ما بوضع عيار ناري حقيقي في السلاح.


وأضاف بالدوين في مقابلة مع شبكة ”ا بي سي“ الأمريكية وهي الأولى له منذ إطلاق النار في تشرين الأول (أكتوبر) الماضي: ”لم أضغط على الزناد ابدا“.
وعندما سئل عن سبب توجيهه البندقية إلى هتشينز وضغط الزناد عندما لم يكن ذلك في نص الفيلم، قال بالدوين الذي يلعب دور البطولة في ذلك الفيلم: ”لم أصوب مسدسًا أبدًا إلى أي شخص ثم أضغط على الزناد ..أبدًا“.
وأوضح بالدوين أيضًا إنه ليس لديه أي فكرة عن كيفية دخول رصاصة حية في مسدس كولت 45 الذي استخدمه في المشهد مضيفا: ”وضع أحدهم عيارا ناريا في البندقية.. رصاصة لم يكن من المفترض أن تكون في موقع الفيلم.“
وفي حديثه عن هتشينز، غالب بالدوين دموعه قائلا:“كانت شخصًا محبوبًا من قبل كل من عمل معها وكان الجميع معجبا بها..لا يبدو ذلك حقيقيًا بالنسبة لي“.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com