إلهام الفضالة تدخل في حالة بكاء هستيرية.. وزوجها يساندها
إلهام الفضالة تدخل في حالة بكاء هستيرية.. وزوجها يساندهاإلهام الفضالة تدخل في حالة بكاء هستيرية.. وزوجها يساندها

إلهام الفضالة تدخل في حالة بكاء هستيرية.. وزوجها يساندها

كشفت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة، أنها تتواجد هذه الأيام في إسطنبول من أجل النقاهة، بعد الوعكة الصحية التي ألمّت بها خلال اليومين الماضيين، ما حال دون البدء بتصوير مشاهدها في مسلسل "أمينة حاف 2" الذي انطلق في الساعات الماضية.
وأكدت إلهام الفضالة، في الفيديو الذي قامت بنشره عبر حسابها على سناب شات، أنها كانت تعاني منذ مدة من ضغط العمل، والسفر وانشغالها بحضور الفعاليات، ما جعلها تشعر بتعب شديد.
وتابعت إلهام الفضالة: "تعبي سببه الحالة النفسية، فقد أُصبت في اليومين الماضيين بحالة تعب نفسي وجسدي، ما أدى إلى دخولي في حالة بكاء هستيرية كادت توصلني إلى الانهيار".
وأشارت إلى أن تردّي حالتها النفسية، دفع زوجها الفنان الكويتي شهاب جوهر، إلى الطلب من فريق عمل مسلسل "أمينة حاف 2" البدء بالتصوير من دونها.


وأوضحت إلهام الفضالة، أن القائمين على العمل رحبوا بالفكرة، وسمحوا لها بالحصول على قسط من الراحة، لحين تعافيها من أزمتها النفسية.
وكشفت الممثلة الكويتية، أن زوجها شهاب جوهر، قام بحجز تذاكر السفر إلى إسطنبول من أجل تحسين حالتها النفسية والمزاجية، مشددة على أنها ستعود قريبًا لبدء تصوير المسلسل.
تجدر الإشارة إلى أن مسلسل "أمينة حاف" من تأليف علي الدوحان، وإخراج سائد بشير الهوارى، وهو من بطولة: إلهام الفضالة، شهاب جوهر، شوق الهادي، ليالي دهراب، صمود المؤمن، عبدالله الطليحي، فهد باسم، طيف، شهاب حاجية، فيّ الشرقاوي، شهد سلمان، خالد العجيرب، رندا حجاج، طلال باسم، أحمد النجار، غرور صفر، إيمان العلي، وآخرين.
وتدور أحداث الجزء الأول من العمل، حول زواج أمينة من رجل بسيط، تكتشف لاحقًا أنه يُخفي عنها أسراره، ويخبّئ أمواله، ويحرمها من أبسط حقوقها في الحياة، لتتسارع بعدها الأحداث، فتكتشف أن هناك من يقوم بمطاردته والتخطيط لقتله، ما دفعه إلى إخفاء ماله للاستفادة منه في وقت لاحق، لحين التخلص من التهديد الذي يتعرض له.
الأمر الذي دفع أمينة إلى الزواج من فارس، وهو رجل مرتبط بثلاث زوجات، وتدخل عالمه بما فيه من مشاكل وصراعات ومكائد بين الضرائر.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com