ياسمين عبد العزيز رياضية في أحدث ظهور.. منى زكي وبدرية طلبة تتفاعلان
ياسمين عبد العزيز رياضية في أحدث ظهور.. منى زكي وبدرية طلبة تتفاعلانياسمين عبد العزيز رياضية في أحدث ظهور.. منى زكي وبدرية طلبة تتفاعلان

ياسمين عبد العزيز رياضية في أحدث ظهور.. منى زكي وبدرية طلبة تتفاعلان

تفاعل الجمهور مع صورة الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، التي نشرتها عبر حسابها على إنستغرام، مشيرين إلى أنها بدأت تعود تدريجيًا لحياتها الطبيعة، بعد الأزمة الصحية التي أصيبت بها في الأشهر القليلة الماضية.
وظهرت ياسمين في الصورة، وهي ترتدي ملابس رياضية سوداء بالكامل، مع حذاء رياضي أبيض اللون، فيما لم تكشف الفنانة عن مكان أو موعد التقاط الصورة.
وجمعت الصورة أكثر من 750 ألف لايك من متابعيها في ساعات قليلة، وتغزل بعضهم بجمالها ونعومتها، كما علق عدد من نجوم الفن على الصورة بـ"إيموجي" قلوب؛ تشجيعًا لها، كان منهم: منى زكي، بدرية طلبة، إيمان السيد، وغيرهنّ.


وتعود ياسمين عبد العزيز، للتفاعل مع الجمهور بعد أشهر من الغياب، قضتها في رحلة علاج طويلة داخل وخارج مصر، والتي تابعها الجمهور في مصر والوطن العربي لحظة بلحظة، للاطمئنان على تطورات حالتها الصحية، من خلال التصريحات الصادرة عن زوجها الفنان أحمد العوضي، وشقيقها وائل عبد العزيز، والمقربين من الأسرة.
وكشفت ياسمين عبدالعزيز، عن تفاصيل رحلة علاجها كاملة، خلال حلقتها ببرنامج "معكم"، حيث حققت الحلقة نجاحًا كبيرًا وشاهدها الملايين من الجمهور، مشيدين بعلاقتها القوية مع زوجها أحمد العوضي، وتصدر الزوجان الترند عدة أيام، بسبب نجاح الحلقة.
وقالت الفنانة المصرية، إنها وصلت لمرحلة الموت الذي لم تخش منه، لأن أمعاءَها كانت خارج جسدها، وأخذت قرار السفر لاستكمال العلاج خارج مصر على عاتقها، مشيرة إلى أنّ دعاء الناس لها ردّ فيها الروح، حيث فقدت في تلك المرحلة، 15 كيلو غرامًا من وزنها.
وأضافت: "اللي حصل كان فيه سبب وحكمة.. عشان كده ماينفعش أروح أرفع قضية على الدكتور .. أكيد مش قاصد".
من جانبه، شرح أحمد العوضي، كيف خاض تلك المحنة التي مرت بها زوجته، قائلًا: "شريك حياتك.. تبقي أنت عاجز إنك تساعده.. كنت محطم يوم مرض ياسمين.. وأول مرة أتخيل أني اتحط فى الموقف ده".
وأضاف الفنان المصري، أنه كتب رسالة عبر حسابه على "فيسبوك" بعد أن شعر بالضعف، عندما أبلغه الطبيب بعد إجراء زوجته العملية، أنها في حالة خطرة، طالبًا من الجمهور الدعاء لزوجته.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com