أحمد العنزي في قبضة الأمن الكويتي بعد توريط طليقته سارة الكندري
مشاهير أخبار المشاهير
16 ديسمبر 2021 9:30

أحمد العنزي في قبضة الأمن الكويتي بعد توريط طليقته سارة الكندري

avatar سعد يوسف

ضبطت المباحث الإلكترونية الكويتية، المدوّن السعودي أحمد العنزي، طليق الفاشنيستا الكويتية سارة الكندري، وذلك بعد تعمده نشر مقطع صوتي لها، أساءت به لبنات القبائل.

وقالت منصات إعلامية كويتية عديدة، إن الفاشنيستا الكندري، أفادت أثناء التحقيق معها، أنها لم تتعمد نشر المقطع، وأن طليقها هو من قام بالنشر للإضرار بها، حيث تم حجزه لحين عرضه على النيابة.

وكانت المباحث الإلكترونية، أوقفت في وقت سابق الكندري، بعد انتشار مقطع صوتي منسوب لها، يتضمن إساءات موجهة لبنات القبائل، علمًا أنها نفت ذلك عبر مقاطع فيديو بثتها عبر حسابها في ”سناب شات“.

وقالت في المقاطع، إن التسجيل المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي مفبرك، وإنه تم التلاعب به، واتهمت طليقها أحمد العنزي، بفبركة تسجيل لها من خلال أحد البرامج الصوتية، مؤكدة أنها تَكِنّ الاحترام للقبائل، وأن الكثير من صديقاتها من بنات القبائل بالفعل.

وفي سبتمبر/ أيلول الماضي، أعلن العنزي طلاقه رسميًا من الكندري، من خلال مخالعة تمّت بين الطرفين، مقابل تنازل الزوجة عن نفقة العدة والمتعة والنفقة الزوجية المتجمدة.

ونشر العنزي عبر حسابه في تطبيق ”سناب شات“ صورة الوثيقة الرسمية الصادرة عن محكمة الأسرة، في إدارة التوثيقات الشرعية في وزارة العدل الكويتية.

في المقابل، ردّت سارة الكندري، بنشر صورة الوثيقة ذاتها على وقع أنغام بعض الأغاني السعيدة، بعدما هاجمت طليقها بتهم ”لا أخلاقية“، وقالت في فيديو متداول: ”يعني الحين إذا كنت أنا بروحي ومطلقة منك، ما يصير أسوي شي؟“.

يُذكر أنّ محكمة الاستئناف في الكويت، أيّدت أخيرًا، حكم محكمة التمييز، بتغريم الكندري وطليقها المدّون أحمد العنزي مبلغ 10 آلاف دينار (33 ألف دولار أميركي)، في قضية الإخلال بالحياء ومخالفة الآداب العامة في تطبيق ”سناب شات“.

وتضمّن حكم المحكمة، استيفاء جمع الغرامات مع تعهد كل من المتهمين بعدم الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي، أو نشر أي فيديوات مخلة بالآداب العامة بدولة الكويت.

ونجت الكندري من السجن عامين، وفق الحكم الذي أصدرته محكمة الجنايات الكويتية في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2020، والذي استأنفته خلال عام كامل، وقع خلاله الطلاق من زوجها.