أبرز زيجات المشاهير في 2021
أبرز زيجات المشاهير في 2021أبرز زيجات المشاهير في 2021

أبرز زيجات المشاهير في 2021


شهد عام 2021، العديد من حالات الزواج بين المشاهير، بعض هذه الزيجات كانت مفاجئة للجمهور، وتصدرت حديثهم لأيام، فيما اقتصرت عدة حفلات على حضور المقربين فقط، تماشيًا مع إجراءات كورونا، وأخرى شهدت حضورًا كبيرًا من المعازيم.
وكان من بين الزيجات الأكثر، والتي حظيت باهتمام الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ارتباط الفنانة السورية أصالة نصري، بالشاعر العراقي حسن فائق، بتاريخ الثاني عشر من شهر أيلول/ سبتمبر 2021، حيث فاجأت نصري المتابعين، بعد تسريب صورة لها مع حسن وهما بداخل أحد المطاعم. وعند انتشار الخبر بشكل واسع، أعلنت عن ارتباطها رسميًا.
كذلك الأمر بالنسبة للممثلة الكويتية إلهام الفضالة، حيث تصدرت الترند على مواقع التواصل، في الرابع عشر من شهر تموز الماضي، وذلك بعد إعلان زواجها من الفنان شهاب جوهر، الذي يصغرها بثلاث سنوات.
وتعرضت الفضالة للانتقادات وقتها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واتهموها بالتخلي عن ابنتيها، من أجل الزواج من رجل أصغر منها سنًا.
لكن الممثلة نشرت مقطع فيديو، وهي تقف بجوار ابنتها الكبرى، التي عبّرت عن رأيها الإيجابي في شهاب جوهر، وسعادتها بزواج والدتها منه.
وذكرت إلهام الفضالة، أنها لم تتزوج إلا برضا ابنتيها، وشددت على أنها ترفض الاتهامات التي وجهت لها، بأنها باعت ابنتيها من أجل الزواج برجل آخر.
وفي التاسع من شهر فبراير الماضي، احتفلت الفنانة المصرية حلا شيحة، والداعية معز مسعود، بعقد قرانهما في أحد الفنادق الكبرى بوسط العاصمة المصرية، القاهرة.
من جهتها، ارتبطت الفنانة المصرية نيللي كريم، بلاعب الإسكواش هشام عشور في 11 من أغسطس عام 2021، وأثار هذا الزواج حالة من الجدل بين المتابعين، وعلقوا كثيرًا على فارق العمر بينهما، حيث يصغرها هشام بثماني سنوات.
قائمة المشاهير الذين دخلوا القفص الذهبي خلال عام 2021، تطول بين النجوم العرب والأجانب، وقد اخترنا أبرزها في الفيديو أعلاه.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com