بدء التحضيرات لانتخاب ملكة جمال لبنان بعد غياب 3 سنوات
بدء التحضيرات لانتخاب ملكة جمال لبنان بعد غياب 3 سنواتبدء التحضيرات لانتخاب ملكة جمال لبنان بعد غياب 3 سنوات

بدء التحضيرات لانتخاب ملكة جمال لبنان بعد غياب 3 سنوات

عادت مسابقة انتخاب ملكة جمال لبنان إلى الواجهة من جديد بعد غياب دام ثلاث سنوات، حيث نشرت قناة "إل بي سي" الإعلان الترويجي الخاص بالمسابقة.
وستعود مسابقة ملكة جمال لبنان تحت شعار we miss Lebanon، وهو الحدث الجمالي الثقافي الفني والإعلامي، الذي ينتظره اللبنانيّون، من أجل انتخاب ملكة جمال لبنان لعام 2022.
وانطلقت تحضيرات الـ"LBCI" من خلال الدعوة للتقييم لاختيار المتسابقات، حيث ستُقيمه في أكثر من مركز في لبنان والخارج، على أن تُعلن تباعاً آخر الاستعدادات لتنظيم الحفل.
وفتحت "إل بي سي" باب التسجيل يومي السبت والأحد 18 و19 كانون الأول، للفتيات (بين الـ18 والـ25 سنة) للمشاركة والتسجيل من السّاعة العاشرة صباحاً حتّى الخامسة مساءً في فندق "Royal Tulip" بمنطقة الأشرفية.
واعتبر المتابعون أن هناك فرصة فريدة من نوعها، إذ سُمح للفتيات المقيمات خارج لبنان بالمشاركة في هذه المسابقة.
في السياق نفسه، يأتي حفل انتخاب ملكة جمال لبنان بعد غياب دام ثلاث سنوات، إذ جرى سنة 2018 انتخاب مايا رعيدي ملكة على عرش الجمال اللبناني خلال سهرة جرى عرضها عبر قناة mtv.
وقد احتفظت رعيدي باللقب لثلاث سنوات وذلك بعد تعذر إقامة الحفل بسبب الاحتجاجات التي شهدها لبنان في أكتوبر من عام 2019، فضلا عن انتشار جائحة كورونا التي حالة دون إقامة الحفلات وفرض الإجراءات الاحترازية الخاصة للحماية من هذا الفيروس.
واختارت آنذاك اللجنة المؤلفة من الفنانة نانسي عجرم، ملكة جمال الكون الجنوب أفريقية لسنة 2017 ديمي لي بيتر، الإعلامي جورج قرداحي، ملكة جمال لبنان السابقة النجمة نادين نسيب نجيم، الفنان غي مانوكيان (ممثلاً لوزارة السياحة)، مصمّم الأزياء اللبناني العالمي نيكولا جبران، الممثل ومقدّم البرامج عادل كرم، خبير التجميل بسام فتوح، ومصمّم المجوهرات ضومط زغيب.
وفي التصفية النهائية أجابت خمس مرشّحات عن السؤال الموحّد الذي طُرح عليهن فكان "في رأيك، ما هو أكبر فشل في الحياة؟".
وحلّت تاتيانا ساروفيم وصيفة رابعة، وفانيسا يزبك وصيفة ثالثة، ويارا بو منصف وصيفة ثانية، وميرا الطفيلي وصيفة أولى، فيما فازت مايا رعيدي بلقب ملكة جمال لبنان لعام 2018 وكانت بعمر 22 سنة، وهي طالبة صيدلة سنة خامسة، وقد توّجتها ملكة جمال لبنان لعام 2017 بيرلا حلو.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com