السقا يفاجئ محمد هنيدي ويدخل إلى الاستوديو على حصان
السقا يفاجئ محمد هنيدي ويدخل إلى الاستوديو على حصانالسقا يفاجئ محمد هنيدي ويدخل إلى الاستوديو على حصان

السقا يفاجئ محمد هنيدي ويدخل إلى الاستوديو على حصان

فاجأ الفنان أحمد السقا، زميله محمد هنيدي لدى استضافته في برنامج "هنيدي شو" الذي يعرض على قناة "المحور"؛ إذ دخل إلى الاستوديو على حصان، وسط مجموعة من الراقصين.
وطلب السقا من هنيدي أن يركب الحصان، لكن الأخير رفض، وقال إنه يخاف ذلك، ويحب الحمار أكثر، ليرد عليه السقا بالقول إنه لا يجيد ركوب الحمار ويسقط دائما.
واستعاد السقا خلال الحلقة ذكريات فترة المراهقة، وكشف عن موقف صعب تعرض له خلال سفره إلى الولايات المتحدة، وقال إنه تعرض للنصب وحدث معه موقف مشابه لأحداث فيلم "همام في أمستردام" الذي تم إنتاجه في العام 1999.
وقال إنه كان يبلغ من العمر 17 عاما ولا يجيد اللغة الإنجليزية، وكان لأول مرة يسافر لزيارة خاله في الولايات المتحدة الأمريكية، موضحا أنه كان ذاهبا إلى نيويورك ومنها  إلى سان فرانسيسكو.
وأشار إلى أنه في الطائرة تعرّف على شاب وقال له إنه سيساعده، وما إن وصلا إلى مطار نيويورك حتى اختفى الشاب عن الأنظار، واختفت أيضا كل الأموال التي كانت مع السقا، بعدما نصب عليه هذا الشاب.
وتابع أنه لم يلحق بالطائرة، وفي المطار قاموا بحجز غرفة له في أحد الفنادق، وظل لمدة 36 ساعة لا يعرف ماذا سيفعل، إلى أن سافر في اليوم التالي والتقى بخاله.
يذكر أن الفنان أحمد السقا الذي ينتظر عرض فيلم "العنكبوت"، وذلك بعد تأجيل طرحه نحو عام كامل بسبب أزمة كورونا، أكد أنه سيخوض بطولة مسلسل "الاختيار 3"، إلى جانب كريم عبدالعزيز وأحمد عز، ومن المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل.
ويعتبر المسلسل استكمالا لأحداث "الاختيار 2" التي دارت حول بطولات رجال الشرطة المصرية عقب ثورة 30 يونيو/ حزيران، وهو من إخراج بيتر ميمي، وتأليف هاني سرحان.
ويشارك في بطولة العمل أيضا أحمد مكي، كريم عبدالعزيز، إياد نصار، ماجد الكدواني، رياض الخولي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، ليلى عز العرب، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد سعيد عبدالغني، وأحمد شاكر عبداللطيف.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com