سمير صبري يتهم شيرين بالإساءة لكرامة المرأة المصرية.. ويقدم بلاغا ضدها
سمير صبري يتهم شيرين بالإساءة لكرامة المرأة المصرية.. ويقدم بلاغا ضدهاسمير صبري يتهم شيرين بالإساءة لكرامة المرأة المصرية.. ويقدم بلاغا ضدها

سمير صبري يتهم شيرين بالإساءة لكرامة المرأة المصرية.. ويقدم بلاغا ضدها

تقدم محامٍ مصري، ببلاغ إلى النائب العام، لحظر نشر الأخبار المتعلقة بطلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب، لما فيه من "إساءة لكرامة المرأة المصرية والحط من شأنها"، وفق ما حمل البلاغ.

وقال المحامي سمير صبري، إن "طلاق شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب أحدث ضجة واسعة.. وهذه القضية دخلت في مهاترات تضمنت العديد من الفضائح والاتهامات".

وأضاف صبري أن أخبار طلاق شيرين تضمنت فضائح تسيء للمجتمع والرأي العام المصري، والدولة المصرية بصفة عامة، وتهين كل الأسر في مصر بصفة عامة وامتدت إلى الوسط الفني بصفة خاصة.

وأكد المحامي الذي سبق له أن تقدّم بـ240 بلاغا ضد إحدى الشخصيات العامة في مصر، أن "كل ما ينشر على لسان شيرين عبدالوهاب يسيء لكرامة المرأة المصرية ويحط من شأنها".

وطالب بإصدار أمر من النائب العام بالتحقيق فيما ورد وإصدار أمر بوقف نشر أي أخبار عن الطلاق، احتراما للمرأة المصرية وللرأي العام والأخلاق والثوابت الأسرية المصرية.

وكانت شيرين عبد الوهاب أثارت جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، مع كثرة الأخبار المتعلقة بطلاقها من حسام حبيب، والتي تداولتها وسائل الإعلام ورواد السوشال ميديا.

فبعد البيان الذي بثته عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي في الـ 3 من ديسمبر/ كانون الأول الجاري لتؤكد طلاقها، ظهرت حليقة الرأس في حفلها بالعاصمة الإماراتية، أبوظبي قبل أيام.

وبررت ظهورها بهذا "اللوك"، في تصريحات تلفزيونية بأنها شخصية حسّاسة للغاية، وشعرت أنها "تُذبح" بسبب التحامل عليها في الفترة الأخيرة، وكذلك بسبب أزمة طلاقها.

وقالت إنها قررت معاقبة نفسها بحلق شعرها، والظهور أمام الجمهور والعودة لعملها، وكشفت أنها فعلت ذلك أيضا "لتظهر أمام طليقها بمظهر غير جميل ويوافق على الطلاق".

وأضافت الفنانة المصرية أن والدها كان يحلق شعره كاملا عند مروره بأي أزمة، وقالت إنها فعلت ذلك بنفسها، قبل أن تستعين بكوافير من أجل وضع اللمسات النهائية فقط، وأنها ما زالت تحب زوجها السابق حسام حبيب، وأنها تحتاج أن يحتويها الناس وعدم انتقادها أو جرحها بأي كلمة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com