شيرين تحلق شعرها تمامًا.. وتعلق: أصبحت عزباء
شيرين تحلق شعرها تمامًا.. وتعلق: أصبحت عزباءشيرين تحلق شعرها تمامًا.. وتعلق: أصبحت عزباء

شيرين تحلق شعرها تمامًا.. وتعلق: أصبحت عزباء

فوجئ حضور حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب باللوك الجديد الذي اعتمدته، حيث ظهرت في الحفل الغنائي الذي أحيته بأبوظبي مساء الجمعة، حليقة الشعر تماما.
وحصل الإعلامي في قناة الجديد عمر خداج على صورة حصرية للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب برفقة المنتج يوسف دندش قبل صعودها إلى المسرح في حفلها بأبو ظبي.
واختارت النجمة المصرية الظهور على الجمهور بلوك جديد بعد انفصالها عن الفنان حسام حبيب قبل أيام قليلة.
وفي أول تعليق لها، قالت عبد الوهاب فور صعودها على المسرح: "صرت سنجل وتقبلوني بشكلي زي منا انا دلوقتي احسن".


وأثنى عدد من المتابعين على اللوك الجديد الذي اعتمدته شيرين عبد الوهاب، مشيرين إلى أنها تبدأ حياة جديدة في كل شيء وحتى في شعرها الذي سيعود النمو من جديد.
كما عبر متابعون عن محبتهم لشيرين عبد الوهاب، متمنين أن تخرج بسرعة من الأزمة النفسية التي تمر بها، مؤكدين انها امرأة قوية اعتادت على الأزمات التي تشن ضدها والخيبات التي تعاني منها.
في السياق نفسه، كانت شيرين عبد الوهاب قد فاجأت رواد مواقع التواصل الاجتماعي إذ ظهرت في صورة دون مساحيق تجميل أو حتى تسريحة شعر، وبدت علامات التعب واضحة في عينيها.


وجمعت الصورة شيرين عبد الوهاب بفريق عمل أحدث أغانيها ”كلها غيرانة“، من كلمات محمد مصطفى ملك، وألحان محمود أنور، وتوزيع محمد مجدي، والتي طرحتها مؤخرا شركة روتانا للصوتيات والمرئيات على قناتها في ”يوتيوب“.
من جهة ثانية، أعلنت شيرين عبد الوهاب في بيانٍ نشرته صفحتها الرسمية على فيسبوك، أن أسباب الانفصال تخصها وحدها، ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية، وحرصت على التأكيد أن "الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتي في إطار قلب الحقائق"، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام له.
وطلبت شيرين عبد الوهاب من وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحري الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com