دينا الشربيني تسخر من الدايت وجروبات الأمهات
دينا الشربيني تسخر من الدايت وجروبات الأمهات دينا الشربيني تسخر من الدايت وجروبات الأمهات

دينا الشربيني تسخر من الدايت وجروبات الأمهات

أصبحت الفنانة المصرية دينا الشربيني من أكثر الفنانات نشاطاً على تطبيق "تيك توك"، وذلك من خلال نشر مقاطع ساخرة تقوم بأداء تعبيرات وجه على أصوات أبطالها، وظهرت في مقطع فيديو جديد وهي تجسد أحد المشاهد الساخرة في فيلم "أمان يا صاحبي".
واستخدمت دينا الشربيني صوت الفنانة المصرية بدرية طلبة في الفيلم، وهي تقول في المقطع الساخر: "إحنا مشتركين عندك بالجيم، بقالنا سنة وما خسناش، هو إحنا لازم نروح؟".


يأتي هذا الفيديو بعد آخر فيديوهات الشربيني، وهي تعيد مشهد الفنانة شيرين "صرصار حبنا"، من مسرحية "المتزوجون" للراحل سمير غانم، وحصدت تفاعلاً كبيراً بين المتابعين.

وكان من أكثر المقاطع التي لاقت رواجاً بين المتابعين مؤخراً، سخرية الفنانة دينا الشربيني من "جروبات الماميز" والمشكلات التي تقع بينهن بسبب أطفالهن في الفصول الدراسية ومدارس الأطفال، ونشرت مقطع فيديو بمشاركة كل من الفنانين محمد سلام وهشام ماجد، وهم يؤدون صوت الفيديو الأصلي لأحد النشطاء المصريين محمد كامتشو.

وعبر الجمهور عن استغرابه من نشاط الفنانة المصرية دينا الشربيني المفاجئ خلال الأيام القليلة الماضية عبر تطبيق "تيك توك"، بعد انضمامها للتطبيق في شهر آذار/ مارس الماضي.

على الصعيد الفني، تشارك دينا الشربيني الفنان هشام ماجد في فيلم جديد يحمل اسم "حامل اللقب"، ومن المقرر الاستقرار على موعد طرح الفيلم في الأسواق فور الانتهاء من مراحل المونتاج والميكساج بالكامل، وهو من تأليف إيهاب بليبل.
بينما يشارك هشام ماجد ودينا الشربيني في بطولة فيلم "بضع ساعات في يوم ما" مع الفنانة المصرية مي عمر والفنان محمد الشرنوبي والفنانة هنا الزاهد والممثل أحمد السعدني والفنانة ناهد السباعي والفنانة أسماء جلال، والفيلم من تأليف الكاتب محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن وإنتاج أحمد السبكي.
من جانب آخر، تشارك الفنانة المصرية دينا الشربيني في بطولة مسلسل يحمل عنوان "آخر دور"، وتؤدي دور فتاة متورطة في قضية قتل، ويتكون من 12 حلقة وهو من تأليف وسام صبري إخراج حسين المنباوي ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية، خارج السّباق الرمضاني.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com