كلوي كارداشيان تكتشف خيانة جديدة لتريستون طومسون وحمل امرأة منه
كلوي كارداشيان تكتشف خيانة جديدة لتريستون طومسون وحمل امرأة منهكلوي كارداشيان تكتشف خيانة جديدة لتريستون طومسون وحمل امرأة منه

كلوي كارداشيان تكتشف خيانة جديدة لتريستون طومسون وحمل امرأة منه

ذكرت تقارير صحفية، أن نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان، اكتشفت أن حبيبها السابق ووالد طفلتها الوحيدة، نجم كرة السلة الكندي تريستان طومسون، قد خانها مع مدربة شخصية في تكساس تدعى مارالي نيكولز، وأنجب منها طفلًا.


وأشارت التقارير إلى أن نيكولز رفعت قضية ضد طومسون، من أجل رعاية الطفل والرسوم الأخرى المتعلقة بالحمل، بعد أن أكدت أنه حملت بطفل منه في آذار/ مارس.
وبحسب التقارير اعترف لاعب فريق سكرامنتو كينغز، بممارسة الجنس مع المدربة الشخصية في مناسبة واحدة على الأقل.
وقال مصدر لمجلة "بيبول" الأمريكية: "الحقيقة أن كلوي شعرت باسيتاء شديد عندما علمت أن تريستون خدعها مرة أخرى.. وهي لا تصدق أنه سيكون أبًا مرة أخرى".


ونقلت عن المصدر قوله، إن كارداشيان (37 عامًا)، وطومسون (30 عامًا)، كانا معًا في آذار الماضي، عندما ادعت نيكولز أنها كانت على علاقة مع نجم الدوري الأميركي للمحترفين.
ولفت الموقع الى أن طومسون، هو والد "ترو" البالغة من العمر 3 سنوات، والتي أنجبتها كلوي كارداشيان، بالإضافة إلى ابنه برينس (4 سنوات) من حبيبته السابقة جوردان كريج.
وقال الموقع، إن كارداشيان لديها أصدقاء يشجعونها على عدم العودة الى طومسون، لكنها بقيت في النهاية إلى جانبه، لأنها كانت تعتقد دائمًا أنه سيتغير وأرادت الحفاظ على الأسرة سليمة من أجل طفلتهما.


وقال مصدر للموقع: "إنها رائعة حقًا وتريد دائمًا أن ترى الجانب الإيجابي في الناس.. الحقيقة أن الزوجين كانا على ما يرام أثناء فترة الإغلاق بسبب وباء كورونا، لكن كارداشيان كانت تعلم أن الأمور ستتغير بمجرد عودة طومسون إلى الدوري الأميركي للمحترفين، رغم أنها كانت تأمل فقط، أن يظل مخلصًا ووفيًا لها".
وأضاف المصدر: "لطالما حاولت أسرة كلوي دعمها، وأيضًا عاملت تريستان بشكل جيد، حتى بعد أن حطم قلب كلوي عدة مرات".
وذكر الموقع أن طومسون وكارداشيان كانا في علاقة متقطعة لعدة سنوات، وانفصلا في حزيران/ يونيو، مضيفًا أنهما في مرحلة ما كانا يستكشفان فكرة إنجاب طفل آخر معًا، لكن خططهما للحصول على امرأة بديلة لحمل الطفل، تراجعت خلال الصيف الماضي.
وفي تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، نشر طومسون صورًا نادرة لطفليه معًا، في صالة ألعاب تظهرهما وهما يقفان جنبًا إلى جنب بابتسامة كبيرة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com