مواجهة بين رشوان توفيق وابنته ضد حفيده على الهواء بعد تصاعد الأزمة
مواجهة بين رشوان توفيق وابنته ضد حفيده على الهواء بعد تصاعد الأزمةمواجهة بين رشوان توفيق وابنته ضد حفيده على الهواء بعد تصاعد الأزمة

مواجهة بين رشوان توفيق وابنته ضد حفيده على الهواء بعد تصاعد الأزمة

واجه الفنان المصري توفيق رشوان وابنته هبة حفيد الفنان على الهواء مباشرة بعد تصاعد الأزمة على خلفية رفع آية ابنة الفنان قضية ضد والدها.

وحاول مقدم البرنامج الإعلامي شريف عامر الصلح بين الفنان رشوان توفيق وحفيده بمبادرة منه، بعد مداخلة الأخير في البرنامج.

وكشف حفيد رشوان توفيق أن والدته (ابنة الفنان) شعرت بالظلم ماديًا بسبب رغبة رشوان توفيق في إعادة تقسيم الممتلكات بين أفراد العائلة.

واعتبر الحفيد أن قرار الفنان غير قانوني؛ لأن الممتلكات كانت ملكا لزوجة رشوان الراحلة، ولا يجوز التصرف بها بعد وفاتها.

وأوضح حفيد رشوان توفيق أنه لا يمانع في الصلح وشدد على قوة علاقته بجده وكذلك خالته هبة رشوان توفيق، ولكنه ليس طرفا في النزاع ولن يتحدث باسم والدته في أزمتها.

وكشف أنه يواجه ضغطا إعلاميا كبيرا، ولا يُجيد هو ووالدته الحديث في وسائل الإعلام، لذلك فهم البعض تصريحاته خطأ، مشيرًا إلى أن والدته هي التي تحدد موقفها من الصلح.

من جهته أكد الفنان رشوان توفيق أن ما جعله يشعر بالألم في القضية، هو طلب ابنته إلغاء التوكيل له "خشية خيانة الأمانة"، وأضاف أنه أعطى أسرته وبناته حياته وكل أمواله لذلك فهو يحزن لذكر كلمة "خيانة الأمانة" ضده بعد كل ذلك.

ولفت توفيق إلى أن شرطه الوحيد في الصلح هو تنازل ابنته عن كل ما فعلته، وأكد أن بيته مفتوح لها ولحفيده ويتمنى أن تعود لأحضانه مرة أخرى.

وكانت الأزمة قد بدأت بعد إعلان رشوان توفيق عن رفع ابنته دعوى قضائية ضده، وذلك بعد اعتراضها على رغبته في إعادة تقسيم ممتلكاته، والتي عرفت إعلاميا بقضية "الحجر على أمواله" قبل أن تكشف عن تفاصيلها مؤخرا للجمهور.

وكانت آية ابنة المصري رشوان توفيق قد رفضت الأربعاء مصالحة والدها بعد المبادرة التي قدمها الأول لإنهاء الأزمة التي وقعت بينهما ووصلت إلى أروقة المحاكم والقضاء.

وقالت الإعلامية هبة رشوان توفيق، إن الأخير كان ينتظر ابنته وحفيده في منزله بعد مبادرة للصلح التي طرحها، مشيرة إلى أنه كان سيأخذها بين أحضانه، حتى دون عتاب، لكنه لم يستطع ذلك.

وتحدث المحامي الدكتور مجدي مهران وكيلا عن العائلة، وطرح مبادرة للتصالح حرصا على تماسك الأسرة، كما قال الفنان إن البيت مفتوح لابنته وحفيده.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com