معجبة تبكي بعد لقائها بنسليهان أتاغول في دبي.. وقادير يتغزل بزوجته
معجبة تبكي بعد لقائها بنسليهان أتاغول في دبي.. وقادير يتغزل بزوجتهمعجبة تبكي بعد لقائها بنسليهان أتاغول في دبي.. وقادير يتغزل بزوجته

معجبة تبكي بعد لقائها بنسليهان أتاغول في دبي.. وقادير يتغزل بزوجته

نشر الممثل التركي قادير دوغلو صورة لزوجته الفنانة نسليهان أتاغول بعد تكريمها في مهرجان "ضيافة" الذي أقيم بدبي، وحصولها خلاله على جائزة "أفضل ممثلة أجنبية".

وأرفق دوغلوا الصورة بتعليق قال فيه: "لو أنّ الجميع يراك كما أراك أنا، ورأى قلبك الجميل وضميرك الحر وأمنياتك المتعلقة بالمستقبل، لمنحوكِ حينها كل الجوائز وليس جائزة واحدة فقط، مبروك لكِ يا حبيبتي الجميلة والموهوبة، وإلى مزيد السعادة لك".

وخطفت نسليهان الأضواء وتصدّرت الترند عبر مواقع التواصل في تركيا وعدد من الدول العربية من بينها مصر والجزائر والسعودية. وانتشر لها كثير من الصور ومقاطع الفيديو، عقب تكريمها في مهرجان "ضيافة".

ولكن أكثر الفيديوهات المتداولة كان عندما التقت بها معجبة على هامش الحفل لكنها لم تتمالك نفسها عندما رأت نسليهان وغصّت بالبكاء.

فيما قالت نسليهان بعد تسلّمها الجائزة: "أشعر بالحماسة، وتبدون رائعين، أنتم تعرفونني وتشاهدونني عبر التلفاز، وتشعرون بما أشعر به عن بعد كليومترات خارج الحدود، وهذه هديتي الأولى".

وأضافت: "يمكننا مخاطبة الشرق والغرب في تركيا عبر أحاسيسنا، والدليل على هذا جائزتكم"، وقالت: "أقبل هذه الهدية، وأشكر الذين اعتبروني لائقة للجائزة والذين لم يتخلوا عن حبي أبدا، وأشكر عائلتي الحبيبة وزوجي قادير الذي كان دائما يدعمني... شكرا لا نهائيا".

واختارت الممثلة التركية للحفل فستانًا شفافًا تميّز بتطريزات الخرز الذهبية، كما جاءت قصته بالأكمام والصدر الواسع، وضيّق جهة الخصر.

ونسّقت نسليهان مع الفستان أقراطا ذهبية على شكل شمس وحذاء بلون مطابق، كما وضعت على شعرها طوقا مبطنا باللون الذهبي وأسدلت شعرها للخلف.


جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تذهب فيها نسليهان إلى دبي، حيث حضرت خلال الشهر السابق حفل افتتاح فندق SlS إلى جانب عدد كبير من نجوم تركيا.

وكرم مهرجان "ضيافة" في دورته الخامسة العديد من نجوم الفن والمشاهير، كان من بينهم النجمة المصرية أنغام، والكويتية إلهام الفضالة، واللبنانية نوال الزغبي، وبحضور الفنانة ليلى علوي وشام الذهبي وميس حمدان، ونور الغندور.

كما كان من بين المكرمين الإعلامية السعودية لجين عمران التي وجهت كلمة لحظة تكريمها قالت فيها: "هذا التكريم اعتبره تقديرا كبيرا لي، حصلت على دعم كبير من أسرتي ووالدي وشقيقي باسل الذي يقف دائما معي وبجواري، وكل تقديري لجميع من يرسل ويزرع السعادة في قلبي من جمهوري في العالم العربي وادعوا الجميع بأن لا يبخل بالتقدير على كل من حوله".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com