سيف السبيعي مع نجل نضال سيجري: بشوفه قطعة من روحي
سيف السبيعي مع نجل نضال سيجري: بشوفه قطعة من روحيسيف السبيعي مع نجل نضال سيجري: بشوفه قطعة من روحي

سيف السبيعي مع نجل نضال سيجري: بشوفه قطعة من روحي

شارك الفنان والمخرج السوري سيف الدين السبيعي عبر حسابه الرسمي على إنستغرام صورةً لآدم ابن الفنان الراحل نضال سيجري من كواليس تصوير مسلسل "الوسم"، والذي يقوم بإخراجه، معرباً عن سعادته العميقة لأن آدم يعمل معه.
وقال السبيعي إن لحظات التصوير التي يرى فيها آدم سيجري غريبةً جداً، مؤكداً أنه يشعر بأن قطعة من روحه أمامه، فكتب: “كتير شعور غريب لما ابن أعز رفيق إلك يكون عم يشتغل معك.. اللحظات اللي عم يكون فيها آدم سيجري قدام الكاميرا.. عم حس كأني عم شوف قطعة من روحي قدامي".
ووجه السبيعي رسالةً مؤثرةً إلى صديقه الراحل نضال سيجري، أعرب من خلالها عن اشتياقه له، وإعجابه بابنه آدم وبأدائه، فكتب: “نضال سيجري اشتقتلك.. وبطمنك على آدم وبدي تعرف أنو اللي خلف فعلاً ما مات".


وتفاعل عدد كبير من الفنانين مع منشور السبيعي، منهم الفنان مكسيم خليل الذي علق قائلاً: “آدم سيجري“، والفنان جابر الجوخدار الذي علق قائلاً: “دخيل روحك وقلبك الذهب يا أبو ذهب.. وبالتوفيق لآدم ويرحم روح نضال الغالي".


وانهالت تعليقات المتابعين على ذات المنشور، وأعربوا عن إعجابهم الكبير برسالة سيف لصديقه الراحل نضال سيجري، متمنين أن يكون آدم قد ورث موهبة والده، وأن يحقق دوره في مسلسل "الوسم" نجاحاً كبيراً.
والجدير ذكره أن مسلسل "الوسم" هو مسلسل عربي مشترك، من نوع المسلسلات القصيرة، ولكنه مؤلف من عدة أجزاء، وكل جزء يتألف من سبع حلقات، ويعتبر أول خطوة لقصي خولي في عالم التأليف والكتابة، فالعمل من فكرته وإشرافه، ويشاركه في كتابة السيناريو بسيم الريس، والمشاهد الحالية للعمل يجري تصويرها في لبنان قبل أن يتنقل الفريق لاستكمال التصوير ما بين مصر وسلوفينينا في أوروبا.


ويشارك في بطولة "الوسم" عدد كبير من النجوم منهم قصي خولي واسماعيل تمر وميسون أبو أسعد وجوان الخضر وجابر الجوخدار وعدنان أبو الشامات وجلال شموط وعبد الرحمن قويدر، بالإضافة إلى عدد من الممثلين من مصر ولبنان، واسم العمل يعود للوشم الذي يوضع على أجساد الحيوانات.
يشار إلى أن آخر أعمال الفنان سيف الدين السبيعي كان مسلسل "على صفيح ساخن"، والذي عرض في الموسم الرمضاني الفائت، وشارك في بطولته كل من سلوم حداد وباسم ياخور وأمل بوشوشة، وهو من تأليف يامن الحجلي وعلي وجيه، وإخراج سيف الدين السبيعي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com