علي غزلان يدخل القفص الذهبي بحفل خاص.. وعروسته تلفت الأنظار ببساطتها
علي غزلان يدخل القفص الذهبي بحفل خاص.. وعروسته تلفت الأنظار ببساطتهاعلي غزلان يدخل القفص الذهبي بحفل خاص.. وعروسته تلفت الأنظار ببساطتها

علي غزلان يدخل القفص الذهبي بحفل خاص.. وعروسته تلفت الأنظار ببساطتها

أعلن اليوتيوبر المصري علي غزلان، زواجه من ملكة جمال مصر، فرح شعبان، حيث نشر عبر حسابه في إنستغرام، صورًا من حفل الزفاف، وعلّق عليها بالقول: "وعدت فأوفيت.. مراتي".


وظهر غزلان في الصورة مرتديًا بدلة مكونة من جاكيت باللون الكحلي وبنطلون باللون الأسود، مع بيبون أسود وقميص أبيض.
ولفتت عروسة علي غزلان الأنظار بإطلالتها التي وصفها الجمهور بالراقية، رغم بساطتها، حيث اختارت فستانًا ضيقًا مرصعًا، بأكمام طويلة، وتركت شعرها منسدلًا بتموجات بسيطة، ووضعت إكسسوارًا بسيطًا على رأسها.


وكان علي غزلان قد نشر في وقت سابق، صورًا له من حفل توديع العزوبية، ظهر فيها بالروب الأبيض إلى جانب أصدقائه الذين حرصوا على ارتداء الروب مثله.


كما نشر صورة له على السرير بجانب عدد من الدمى، وكتب معلقًا: "هخرب الدنيا بنات ليلة توديع العزوبية".


واحتفل علي غزلان بعقد قرانه بحفل بسيط تواجد به عدد من الأهل والأصدقاء، إضافة إلى عدد من المشاهير من بينهم الفنان حمادة هلال.
وحرص جمهور اليوتيوبر المصري على تقديم التهاني والتبريكات له بهذه المناسبة، متمنين للعروسين حياة زوجية سعيدة.
يُشار إلى أن علي غزلان كان مرتبطًا في وقت سابق، بالفنانة المصرية منة عرفة، حيث ظهر الثنائي سويًا في أكثر من مناسبة، قبل أن ينفصلا، وقيل إن سبب الخلاف بينهما هو تصريح عرفة في برنامج المقالب الذي يقدمه رامز جلال، الذي قالت فيه، إنها غير مرتبطة.
وبعد فترة من انفصالهما، أعلن علي غزلان خطوبته على فرح شعبان، فيما كشفت منة عرفة عن ارتباطها بالفنان المصري محمود المهدي.
وكان علي غزلان قد أعلن عن علاقته في شهر مايو/ أيار الماضي، حيث نشر صورة تجمعهما علّق عليها: "أول مرة قابلتك مكنتش صدفة من البداية، دي كانت رحمة من ربنا لقلبي، انا كنت محتاج حد شبهي، حد يقاسمني فرحي وحُزني، حنيته عليا بتخليني أنسي تعب الدنيا، وأنا لقيت كل ده فيكي".
والجدير بالذكر، أن فرح شعبان كانت قد دخلت مسابقة ملكة جمال مصر عام 2017، وتنافست في المسابقة مع 21 فتاة، وحصلت على المركز الرابع.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com