رشوان توفيق: ابنتي رفعت قضية ضدي.. وحلمت بوفاة ابني قبل موته
رشوان توفيق: ابنتي رفعت قضية ضدي.. وحلمت بوفاة ابني قبل موتهرشوان توفيق: ابنتي رفعت قضية ضدي.. وحلمت بوفاة ابني قبل موته

رشوان توفيق: ابنتي رفعت قضية ضدي.. وحلمت بوفاة ابني قبل موته

كشف الفنان المصري رشوان توفيق، أنه يعيش في معاناة كبيرة بسبب ابنته الصغرى "آية" وحفيده، بعدما وصل الأمر بينهم إلى القضاء، مشيرًا إلى أن ابنته وحفيده رفعا دعوى قضائية ضده.
وظهر توفيق في لقاء تلفزيوني متأثرًا بشدة، وقال وهو يبكي، إنه لم يقصر يومًا مع أسرته، مؤكدًا أنه قضى حياته من أجل أبنائه وعائلته، لكنه اليوم لا يملك إلا هاتفه الذي يحمله، داعيًا من الله أن يخرجه من هذه الدنيا وهو مطمئن.
وأضاف رشوان توفيق أن حياته مليئة بالأحداث الصعبة، إلا أن أصعبها ما يعيشه في الفترة الحالية بسبب ابنته، ووصف نفسه قائلًا: "أنا المقتول الحي".
من جانبها، كشفت ابنته هبة أن والدها كان قد كتب كل ما يملك لهم، وأنه قام بتوزيع ثروته منذ زمن طويل، وأضافت أن الأولوية كانت لوالدتها الراحلة، حيث إن توفيق كان يعتقد بأنه سيغادر الحياة قبلها.
وقال الفنان رشوان توفيق، إن المأساة التي تسببت بها ابنته الصغرى لا تقل عن وفاة ابنه الوحيد توفيق.
وكشف توفيق أن ابنه الوحيد توفي في العام 2000، ووصفه بأنه كان إنسانًا طيبًا، وأردف أنه رأى حادثة وفاة ابنه في المنام قبل موته بشهر.
وعن وفاة نجله، قال إنه تولى رعاية ابنته، وأكد أنه لم يحرم عائلته من أي شيء ولم يحتفظ بشيء لنفسه، إلا أنه فوجئ مؤخرًا، بالقضايا المرفوعة ضده من قبل ابنته وزوجها من أجل السيطرة عليه، وهو ما أدخله في حالة نفسية سيئة جدًا.
وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع ما يمر به الفنان، متعاطفين معه، وجاء في التعليقات: "الفلوس أهم من بر الوالد؟ كيف يا ناس بنت تبهدل ابوها لإرضاء زوجها و خصوصا ان الفلوس فلوس ابوها و شقا عمره".
وقال آخر: "والله لو حتى يكون هو اللي سرق فلوسها ما توصل انها تتصرف كده وتبهدل ابوها في آخر أيامه.. احنا فين من الإسلام و البر بالوالدين حتى لو كانوا كفار".
وفي تعليق آخر: "كما تدين تدان. رح يجيها يوم بنتها تعمل نفس الشي فيها".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com