ما سر ظهور سامو زين وسارة الطباخ معا في مهرجان القاهرة؟
ما سر ظهور سامو زين وسارة الطباخ معا في مهرجان القاهرة؟ما سر ظهور سامو زين وسارة الطباخ معا في مهرجان القاهرة؟

ما سر ظهور سامو زين وسارة الطباخ معا في مهرجان القاهرة؟

يبدو أن المطرب اللبناني سامو زين والمنتجة سارة الطباخ، قررا أن يعلنا شراكتهما الجديدة بطريقة مختلفة؛ إذ حرصا على الحضور معا من خلال مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ43 على السجادة الحمراء.

جاء ذلك تأكيدا منهما على حالة التفاهم التي تجمع بينهما، وذلك بعدما تعاقد سامو زين مع المنتجة سارة الطباخ مؤخرا، على إنتاج ألبومه الجديد المنتظر طرحه، والذي من المتوقع أن يكون هذا التعاون بينهما مثمرا خلال الفترة القادمة.

ولفت الثنائي الأنظار، حيث جمعهما العمل وحب السينما في آن واحد، وهو ما دفعهما إلى المشاركة في الدورة الجديدة من المهرجان الذي حظي باهتمام كبير من نجوم الفن المصريين والعرب.

الطريف أيضا، أن المنتجة سارة الطباخ التي حضرت بصحبة سامو زين أحدث الوجوه الفنية لشركتها، جمعتها الصدفة خلال الحفل نفسه بالفنان محمد الشرنوبي الوجه القديم للكيان نفسه، والذي دخل بخلافات عديدة مع الطباخ وصلت لساحات المحاكم والقضاء، بعدما فشل تعاونهما في فسخ التعاقد دون خلافات، خصوصا أنهما كانت تجمعهما علاقة خطوبة لم تكلل بالزواج.

وشهد مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43، تكريم كل من النجمة الاستعراضية نيللي عن مجمل أعمالها الفنية، حيث تم منحها جائزة "الهرم الذهبي التقديرية" لإنجاز العمر، تقديرا لمسيرتها الفنية الكبيرة، وأيضا النجم كريم عبد العزيز الذي تم منحه جائزة "فاتن حمامة للتميز".

وانطلقت، فعاليات الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مساء الجمعة الـ 26 من نوفمبر، والتي تستمر حتى الـ 5 من ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية من أجل ضمان سلامة صناع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

وحرص عدد كبير من نجوم ونجمات الفن على حضور حفل الافتتاح منهم، منى زكي، يسرا، نيللي كريم، إلهام شاهين، حسين فهمي، ظافر العابدين، مصطفى فهمي، خالد سليم، إياد نصار، أحمد الفيشاوي، محمد ممدوح، خالد الصاوي، على ربيع، لبلبة، فيفي عبده، ليلى علوي، داليا البحيري، التونسية درة، شريف منير، دينا فؤاد، ماجد المصري، أحمد حاتم، حسن أبو الروس، هذا إلى جانب حضور وزيرة الثقافة المصرية إيناس عبد الدايم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com