شيماء سيف تصفف شعر دانا حلبي في كواليس مسرحية "عائلة تس"
شيماء سيف تصفف شعر دانا حلبي في كواليس مسرحية "عائلة تس"شيماء سيف تصفف شعر دانا حلبي في كواليس مسرحية "عائلة تس"

شيماء سيف تصفف شعر دانا حلبي في كواليس مسرحية "عائلة تس"

نشرت الفنانة اللبنانية دانا حلبي فيديو عفويا عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام، سلطت خلاله الضوء على العلاقة الوطيدة التي تجمعها بالممثلة المصرية شيماء سيف.
وظهرت دانا حلبي وشيماء سيف إلى جانب أصدقائهما خلال تواجدهما في كواليس مسرحية "عائلة تس" التي تعرض حاليا في السعودية ضمن موسم الرياض 2021.
في حين حرص أحد الأشخاص المتواجدين في كواليس المسرحية على توثيق اللحظات العفوية التي تجمع بين حلبي وسيف، إذ عمدت الأخيرة إلى تصفيف شعر حلبي، التي لم تبدِ أي تذمر وهي تحصل على تسريحة مميزة من سيف التي اعتمدت طريقتها الكوميدية المعهودة.
وعلقت الفنانة اللبنانية على الفيديو: "البنت دي من أجمل الشخصيات اللي قابلتها أو أجمل وأجدع حد قابلته في حياتي نجمة دمها خفيف بطريقة مش طبيعية عفوية وموهوبة وطيبة".
وأكدت دانا حلبي أن الجميع يحب شيماء سيف فهي إنسانة جميلة من الداخل والخارج، وتابعت: "الناس اللي زيك تقريباً مش موجودين في الدنيا إنت حبيبتي وأختي.. وشكراً على كل حاجة عملتيها معايا.. بحبك حب مش عادي".


من جانبها، ردت شيماء سيف على كلام دانا من خلال تعليق عبرت خلاله عن امتنانها للمحبة التي عبرت عنها، فكتبت: "والله العظيم ما عارفة أرد أقول إيه بس كل اللي هقولهولك إني بحبك أوي أوي، وإنك أجمل واحدة في الدنيا".
وتفاعل المتابعون مع مقطع فيديو النجمتين، وعبروا عن إعجابهم بتصرف شيماء سيف، مشيدين بعفويتها وطبيعتها المرحة، مؤكدين على تواضعها بخاصة أنها قدمت الدعم لدانا خلال تواجدها في مصر ومشاركتها في العمل المسرحي.
تجدر الإشارة إلى أن مسرحية "عائلة تس" تعرض حاليا ضمن موسم الرياض 2021، وهي من بطولة مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، "أوس أوس"، محمد سلام، شيماء سيف، سليمان عيد، مصطفى البنا، ودانا حلبي، وإخراج أوتاكا، تتناول قصة عائلة مكونة من الأب بيومي فؤاد، ولديه ثلاثة أبناء، ويمتلك مصنعاً للمياه الغازية باسم "تس كولا".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com