شقيق ياسمين عبدالعزيز يحتفل بشفائها التام بصورة لها
شقيق ياسمين عبدالعزيز يحتفل بشفائها التام بصورة لهاشقيق ياسمين عبدالعزيز يحتفل بشفائها التام بصورة لها

شقيق ياسمين عبدالعزيز يحتفل بشفائها التام بصورة لها

احتفل الفنان المصري وائل عبد العزيز بشفاء شقيقته ياسمين بشكل تام، عقب معاناتها في الفترة الماضية من أزمة صحية خطيرة، اضطرتها للسفر إلى سويسرا لاستكمال علاجها هناك.
ونشر وائل صورة لياسمين لم يتضح إن كانت هذه الإطلالة جديدة أم قديمة لها، ظهرت فيها مبتسمة، وعلق عليها: "حمدلله عالسلامة". وأرفق تعليقه بخرزة زرقاء وقلب.
وأعرب الجمهور عن سعادته بعودة ياسمين مجددًا، وشفائها التام من المرض، فيما تمنى البعض أن تخرج ياسمين في بث مباشر عبر السوشال ميديا "للدردشة" مع متابعيها، والإجابة عن استفساراتهم.


كما تساءل آخرون إن كانت الفنانة المصرية ستشارك في عمل درامي يُعرض في رمضان 2022، أم أنها ستدخل هذا العام في فترة نقاهة بعد أشهر من مرضها، على أن تعود بكامل نشاطها وحيويتها للجمهور.
وجاء في تعليقات بعض المتابعين: "حبيبة قلبنا ربنا يتم شفائك على خير وترجعي بالسلامة يارب"، و"الحمد لله اللي شفناها الضحكة اللطف عليك وان شاء الله دايما لاباس يا رب"، و"أنا مدمنة ياسمين عبد العزيز الرائعة النجمة الجميلة أجمل ضحكة على وجه الارض، الحمد لله على سلامتها أعشقك"، و" الف الحمدلله والشكر على سلامتك ياسمين الورد"، و"حابين تشاركينا في بث مباشر نطمن عليكي وندردش معاك بعد الفترة العصيبة اللي عشناها احنا وانت"، و"طمنينا أكتر عنك ياسمين".
يذكر أنه في بداية الشهر الجاري ردّ الفنان وائل عبد العزيز بغضب على الأنباء التي انتشرت بشأن تدهور حالة ياسمين الصحية ونقلها مجددًا للعناية المركزة في المستشفى.
ونفى عبد العزيز الشائعات المتداولة عن شقيقته، وهاجم من يروج لمثل هذه الأنباء ويتسبب في حالة من الخوف والقلق لدى محبي الفنانة المصرية.
وكتب وائل عبد العزيز: ”كل يوم من ساعة ما رجعت من السفر، خبر عن وفاتها أو نقلها للعناية المركزة، حسبنا الله ونعم الوكيل فيكوا.. ارحموها شوية هي كويسة الحمد لله وسيبوها في حالها يا عالم يا مريضة“.


وكانت ياسمين قد عادت إلى القاهرة بنهاية شهر سبتمبر/أيلول الماضي، بعد رحلة علاج في سويسرا، عقب تعافيها من أزمتها الصحية التي عانت منها في الأشهر الماضية.
ونشرت الفنّانة المصرية وقتها صورة جمعتها بالطبيبين المشرفين على علاجها بسويسرا بعد عودتها إلى القاهرة، وكتبت: ”الحمد لله الذي شفانا وعافانا“.


يشار إلى أن الفنان أحمد العوضي زوج ياسمين عبد العزيز كان قد شرح مؤخرًا تفاصيل الوضع الصحي لزوجته، خلال مداخلة هاتفية لأحد البرامج، كما اتهم الطبيب المعالج لياسمين والذي أجرى لها العملية الجراحية بالإهمال والتسبب في أزمتها الصحية والتي كادت أن تودي بحياتها.
وأكد العوضي أنه عرض حالة ياسمين عبد العزيز على أطباء آخرين، وأخبروه إنه أمامها 3 ساعات فقط على قيد الحياة، وأجروا لها عملية جراحية ثانية في الحال لإنقاذ حياتها، واستغرقت العملية 4 ساعات، وكشف العوضي عن أنه لم يستطع السفر مع زوجته في البداية إلى سويسرا بسبب عدم حصوله على لقاح فيروس كورونا، ولكنه حصل على الجرعة ولحق بها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com