ريهام سعيد لـ هاني شاكر: أنت أكبر وأوعى من أن تعاتب جاهلا
ريهام سعيد لـ هاني شاكر: أنت أكبر وأوعى من أن تعاتب جاهلاريهام سعيد لـ هاني شاكر: أنت أكبر وأوعى من أن تعاتب جاهلا

ريهام سعيد لـ هاني شاكر: أنت أكبر وأوعى من أن تعاتب جاهلا

قدّمت الإعلامية المصرية ريهام سعيد الدعم لنقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر بعد أزمته الأخيرة مع رجل الأعمال نجيب ساويرس، والانتقادات التي وجهت له، على خلفية قرار النقابة الأخير بمنع عدد كبير من مغني المهرجانات من العمل.
ونشرت سعيد عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورةً لشاكر، أعربت من خلالها عن وقوفها إلى جانبه، مؤكدةً أنه على حق ويجب ألا يشغل نفسه بهذه الآراء، وأن هذا النوع من الغناء يؤثر على الذوق العام، فكتبت: “أمير الغناء العربي اوعى تزعل.. أنت أكبر من كده بكتير واوعى تعاتب جاهل.. مش فاهمين أن لو الإعلام والغناء والتمثيل اتساب من غير رقابة ده هايبوظ الذوق العام.. اتمنع ليه فيلم انجلينا جولي، اتمنع عشان أولادنا ومستقبلهم عشان قيمنا ودينا".
وأضافت سعيد أنها وبالرغم من دعمها لبعض مغني المهرجانات في البداية إلا أن ما أصبح يتم تقديمه حالياً لا يرقى لأن يكون فناً في الأساس، مشيرةً إلى أنها لا تعلم ما سبب وجود الراقصة في مثل هذه العروض الفنية، فكتبت: “على فكرة كنت أول واحدة بدافع عنهم في بداياتهم موزة وشاكوش وغيرهم بس اللي حصل بعد كده كان مخجل حتى في ناس من الي متسابين يغنوا بقوا بيقدموا إسفاف ووجود الراقصة الي مالهاش دعوة بالفن خالص بلبسها العجيب بقى حاجة ثابتة في الكليبات".
وتابعت ريهام مقدمةً الشكر لشاكر لكونه يحافظ على الفن المصري والتاريخ الفني العريق على حد وصفها، فكتبت: “أستاذ هاني شاكر شكراً أنك بتحافظ على الفن المصري الي كان فيه أم كلثوم وعبد الحليم حافظ كان في شكوكو بس كان مونولوجست مابيقولش على نفسه مطرب ولا بيقول كلام خارج".
وأكدت الإعلامية المصرية في نهاية منشورها أنه لو كانت الحرية هي في السماح لما يؤثر على المجتمع بالتواجد، كان سيسمح للمخدرات والإباحية بالانتشار أيضاً، فكتبت: “لو مؤمنين ان في حرية مطلقة يبقى وافقوا علي انتشار المخدرات والأفلام الإباحية وغيرها وقولوا كل واحد حر يختار الطريق اللي يناسبه".


والجدير ذكره أن رجل الأعمال نجيب ساويرس كان قد علق على قرار نقابة المهن الموسيقية بمنع مجموعة من مغني المهرجانات من العمل، وقال إن القرار غير عقلاني، وأنه ليس من حق النقيب التحكم في أذواق الناس ومنع لون غنائي والسماح بآخر، لافتاً إلى أنه لا يحب غناء شاكر.
ليرد هاني شاكر بدوره عبر مداخلةٍ هاتفيةٍ له في برنامج "الحكاية"، مؤكدًا أنه لا يشرفه أن يستمع ساويرس لأغنياته، وعلق قائلاً: “أنا ميشرفنيش أنه يسمعني ولا ينفع أصلاً أنه يسمعني، لأن اللي بيسمع النوعية دي مينفعش يسمع هاني شاكر".
 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com