خالد عليش يحتفل بزفافه على الإعلامية ميرهان عمرو
خالد عليش يحتفل بزفافه على الإعلامية ميرهان عمروخالد عليش يحتفل بزفافه على الإعلامية ميرهان عمرو

خالد عليش يحتفل بزفافه على الإعلامية ميرهان عمرو

احتفل الإعلامي المصري، خالد عليش، اليوم بزفافه على الإعلامية المصرية ميرهان عمرو في قصر البارون في العاصمة المصرية القاهرة بحضور مجموعة كبيرة من أصدقائهما والمقربين منهما.
ونشر خالد عليش صورا من حفل الزفاف عبر حسابه على إنستغرام، ظهر فيها مع عروسه في أجواء رومانسية، والتقطت لهما العديد من الصور قبل بداية الحفل.

 وظهر عليش في أحد الفيديوهات وهو يغني ويرقص في حفل زفافه على أنغام أغنية جديدة قام بتسجيلها خصيصا من أجل زوجته ميرهان عمرو.
ووجه خالد رسالة قال فيها: "في أغنية أقدمها بشكل خاص لميرهان وأتمنى أن تتفاعلوا معها عندما أقوم بغنائها".


وشهد الحفل حضور الفنان المصري محمد نور الذي أحيا الزفاف بمجموعة من الأغاني التي اشتهر بها.
وقدم العديد من النجوم والمشاهير التهنئة لخالد عليش وكان من بينهم الفنانة شذى والنجم كريم أبو زيد، و سارة فؤاد، وسلمى قنديل.

وأعلن خالد عليش ارتباطه من الإعلامية ميرهان عمرو في شهر يوليو/ تموز الماضي ليعلن الثنائي رسميا زواجهما.
ويعتبر هذا هو الزواج الثاني للإعلامي المصري الذي انفصل عن طليقته الفنانة ميما الشامي العام الماضي بعد أزمات كبيرة كشفت عنها طليقته عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
وصدم الثنائي الجمهور بعد الكشف عن تفاصيل طلاقهما خاصة أن كلا منهما كان يحرص على إظهار رومانسيته للجمهور طوال فترة زواجهما والتي بدأت في 2013 وظهرا في عدة برامج للحديث عن زواجهما قبل أن تكشف ميما الشامي عن تفاصيل مؤثرة لطلاقها وعن رفض طليقها إرجاع أموالها لكي تنفق على ابنتها منه وعلى والدتها المريضة بالسرطان.
وقالت طليقة خالد عليش في منشوراتها:"لان هو اللي خاني وضربني وكنت انا اللي بعتذر عشان انا اللي قصرت وهو محترم ومؤدب مع كل الناس إلا انا، وانا اللي مش كويسة (طبعا هو كان بيقنعني بالكلام ده هو واهله فانا كنت بصدق لانه حولني لشخص عديم الثقة في نفسه فكنت بحس اني انا استاهل اتضرب واتهان واتخان وانا اللي مقصرة) واخد فلوسي، الراجل مش معترض على فلوسي ومعترف بيها بس مش هيدهالي غير لما أوافق على كل شروطه يااما الجأ للقضاء".

يشار إلى أن خالد عليش يقدم برنامج "السكة أحلى" على إحدى الإذاعات المصرية، كما أنه قد شارك في مجموعة من الأعمال الفنية من بينها مسلسل "أحسن أب" و"الطاووس" والذي تم عرض كل منهما في شهر رمضان الماضي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com