منى زكي تحتفل بعيد ميلاد أحمد حلمي.. يصادف يوم ميلادها
منى زكي تحتفل بعيد ميلاد أحمد حلمي.. يصادف يوم ميلادهامنى زكي تحتفل بعيد ميلاد أحمد حلمي.. يصادف يوم ميلادها

منى زكي تحتفل بعيد ميلاد أحمد حلمي.. يصادف يوم ميلادها

احتفلت الفنانة المصرية منى زكي بيوم ميلاد زوجها الفنان أحمد حلمي، الذي يوافق نفس يوم ميلادها، وقدمت له رسالة رومانسية عبر حسابها بموقع إنستغرام، و في الوقت نفسه استعرضت الهدايا التي تلقتها من عدة جهات بالإضافة إلى تهاني مجموعة من النجوم.

و نشرت مني زكي صورة لزوجها أحمد حلمي عبر خاصيه الستوري، وعلقت عليها قائلة: "كل سنة وانت طيب يا ملكي، توأم روحي، وأكثر من ذلك، بحبك بلا نهاية".

وقدم العديد من نجوم الفن التهنئة للثنائي، كان من بينهم التونسية هند صبري التي نشرت عبر حسابها في سناب شات صورة تجمعها بمنى، وقدمت لها الأمنيات الطيبة.

ونشرت الفنانة السورية كندة علوش صورة لها برفقة الفنانة مني زكي، وهنأتها بعيد ميلادها قائلة:"كل سنة وانتي طيبة، انا بحبك واتمنى لك حياة سعيدة".

واحتفل السيناريست والمؤلف المصري تامر حبيب بعيد ميلاد النجمين منى زكي وأحمد حلمي، ونشر تامر صورًا تجمعهما عبر حسابه على إنستغرام، وكتب على الصور قائلا: "كل سنة وانتوا طيبين وجدعان ونجوم وأحلى صحاب وعشرة عمر و ونس اخواتي".

وقدمت الإعلامية الإماراتية، مهيرة عبد العزيز التهنئة للفنان أحمد حلمي وزوجته النجمة مني زكي، ونشرت عبر "إنستغرام" صورة لهما وكتبت قائلة: "‏‏اليوم ميلاد عظيمة من بلاد الحضارة والفن الأصيل، "كليوبترا" الفن ‎#منى_زكي أتمنالك كل الخير على الصعيد المهني والشخصي، نجمة نفتخر بها وتستحقين الأفضل دائمًا لأنك مثابرة".

وتابعت: "في أحلى من أن يوم ميلاك هو يوم ميلاد توأم روحك ‎#أحمد_حلمي ؟ الله يحفظ حبكم".

من ناحية أخرى يواصل النجم أحمد حلمي تصوير مشاهد فيلمه الجديد "العيل"، حيث انتهى هذه الأيام من تصوير بعض مشاهده داخل أحد مولات منطقة الشيخ زايد، والتي ما زالت تحت التأسيس، وجمعت هذه المشاهد حلمي بالفنانات روبي ونسرين أمين ونور إيهاب.

كما تقوم النجمة منى زكي حاليا بتصوير فيلم "الجواهرجي" مع النجم محمد هنيدي.

وكان آخر أعمال النجمة منى زكي، مسلسل "لعبة نيوتن"، وعرض في سباق دراما رمضان الماضي، ومن بطولة كل من محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي وآدم الشرقاوي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com