أسيل عمران تحتفل بعيد ميلادها.. وتكشف سبب غيابها
أسيل عمران تحتفل بعيد ميلادها.. وتكشف سبب غيابهاأسيل عمران تحتفل بعيد ميلادها.. وتكشف سبب غيابها

أسيل عمران تحتفل بعيد ميلادها.. وتكشف سبب غيابها

شاركت الفنانة السعودية أسيل عمران جمهورها عبر إنستغرام، صورًا من أجواء احتفالها بعيد ميلادها، برفقة أصدقائها وذلك في أحد فنادق أبوظبي.
وعلقت عمران على صورها قائلة: "فرصة اني افصل عن كل شي شغل وسوشال ميديا لثلاث أيام مع أجمل صحبة كانت أحلى شي سويته لعيد ميلادي ..شكراً كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد على التجربة الممتعة جداً".


وكشفت أسيل أنها أخذت استراحة لعدة أيام هربا من ضغوطات العمل والسوشال ميديا لتمضي إجازة هادئة وسعيدة.
وظهرت النجمة السعودية الشابة بالصور وهي تحمل البالونات الزرقاء احتفالا بمناسبة عيد ميلادها، وارتدت إطلالة مبهجة بالألوان المتداخلة بين الأخضر والأصفر الداكن.


وقالت أسيل عمران، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في سناب شات: “كان لازم أطلع أتكلم عن أني اختفيت 3 أيام، بشكر كل شخص هنأني بعيد ميلادي، وكل شخص أرسل لي ورد على البيت”.
وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع أسيل عمران، وتداولت صورها عدة حسابات متخصصة بأخبار المشاهير، وجاء في التعليقات: "العمر كله يارب أسيل الجميلة كل ما تكبر تحلى".
وعلقت متابعة: "كل عام وأنت بألف خير يا محلا روحك وإطلالتك وكل شي تسوينه".
وكتبت أخرى: "أجمل وأحلى أسيل العمر كله بخير يارب".


وفي وقت سابق؛ نشرت الفنانة السعودية فيديو لها عبر حسابها في “سناب شات”، وهي تمتطي خيلاً، وبدت واضحة المهارة التي تمتلكها.
وأرفقت الفيديو بتعليق، قالت فيه: “من زمان ما ركبت خيل”، لافتةً إلى أنّ آخر مرة كانت تتمرن فيها على ركوب الخيل منذ 10 سنوات في البحرين، قبل أن تتوقف بعد ذلك، وارتسمت علامات السعادة على وجهها بعد تحقيقها هذا الأمر، خاصةً أنها تُعرف بحبها لركوب الخيل.
يذكر أن أسيل أطلقت أخيراً مجموعتها من المجوهرات، ودعت أسرتها وأصدقائها إلى الاحتفال بالمناسبة، وقالت عنها: "سعيدة بإطلاقي مجموعة من المجوهرات".
وارتدَتْ أسيل أثناء الحفل العائلي طقما من قطعتين باللون الأخضر، وأرفقت إطلالتها بقطع من مجموعة المجوهرات التي أطلقتها.
وأضافت أسيل: ”أنا قررت أن أحتفل بهذه المناسبة، وأعطي نفسي حق في الفرح، وأي مشروع نبدأه في حياتنا، لابد من دعم الأهل، لأنهم هم السند“.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com