بيان لنجاوي تخضع لجلسة تصوير للإعلان عن حملها.. وتُخفي وجه زوجها
بيان لنجاوي تخضع لجلسة تصوير للإعلان عن حملها.. وتُخفي وجه زوجهابيان لنجاوي تخضع لجلسة تصوير للإعلان عن حملها.. وتُخفي وجه زوجها

بيان لنجاوي تخضع لجلسة تصوير للإعلان عن حملها.. وتُخفي وجه زوجها

احتفلت الفاشينيستا ومدوّنة الموضة السعودية، بيان لنجاوي، بالكشف عن جنس مولودها القادم، ونشرت مقطع فيديو، عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام"، أظهرها برفقة عائلتها وعدد قليل من المقربين.
وأقامت ”لنجاوي“ جلسة تصوير زينتها بالبالونات، وارتدت وزوجها ملابس بيضاء اللون، فيما حملت أثناء التصوير صور الأشعة، الخاصة بإثبات جنس الجنين، في الوقت الذي أثارت فيه فضول متابعيها بشأن جنسه.


ولم تصرح عارضة الأزياء السعودية عن جنس الجنين، واكتفت بكتابة تساؤلات في الجلسة، على غرار ”صبي أم بنت“، قبل أن تقوم بتفجير بالون ضخم، أرفقت عليه السؤال ذاته، لكنها لم تظهر النوع للمتابعين، وإن كان الحذاء الذي تحمله في الصور يشير إلى أن نوع المولود القادم "ذكر"، كما لم تكشف بيان عن وجه زوجها، الذي أخفت هويته في جلسة التصوير.


ونشرت الفاشينيستا السعودية بعض الصور مع زوجها، الذي تعمدت إخفاء وجهه، وعلقت عليها قائلة: "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، عائلتي الصغيرة تكبر في إشارة لمولودها القادم".


وقد حظي الحفل بتفاعل واسع بين محبي بيان لنجاوي، وباركوا لها ودعوا بقدوم مولودها سالماً، وأن يتمم لها الله على خير ويرزقها الذرية الصالحة.
وجاء في التعليقات: "الف مبروك بالرفاء والبنين يارب".
وقالت متابعة: "ما شا الله كل شي فخم وجميل الله يهنيكم ويبارك لكم".
وعلقت أخرى: "الله يتمم لك الحمل على خير يارب".


وكانت الفاشينيستا السعودية قد تزوجت قبل مدة قصيرة، وأعلنت في أغسطس/ آب عبر حسابها في ”إنستغرام“ عن زواجها، دون أن تقدم المزيد من التفاصيل.
وتعد هذه الزيجة الثانية لبيان لنجاوي، حيث سبق لها الزواج، والحديث عن تجربة طلاقها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، في الوقت الذي لم تكشف فيه كذلك عن هوية زوجها السابق، وسط أنباء متداولة بين متابعين، أنه كان رجل أعمال سعودي بارز.


وبيان لنجاوي من أشهر الفاشينيستات السعوديات، وهي مؤسسة ومالكة منصة "ستور 31" لدعم المصممين الناشئين، ودعم المواهب الشابة في المملكة العربية السعودية والعالم العربي، وهي أيضاً من سيدات الأعمال في الشرق الأوسط، حيث تمتلك شركتين كما أنها تعد أول سفيرة لشركة سيارات يابانية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com