الهواء يكشف ساقي ليدي غاغا بشكل كامل
الهواء يكشف ساقي ليدي غاغا بشكل كاملالهواء يكشف ساقي ليدي غاغا بشكل كامل

الهواء يكشف ساقي ليدي غاغا بشكل كامل

ظهرت ساقا المغنية الأمريكية ليدي غاغا مثل أيقونة الإغراء الممثلة الراحلة مارلين مونرو، وذلك بعد أن طيّرت الريح فستانها الأسود وهي تغادر محطة التلفزيون مساء الإثنين، بعد استضافتها في برنامج "العرض المتأخر".
وكشفت المغنية البالغة من العمر 45 عاما عن غير قصد عن ساقيها العارية وهي ترتدي فستانًا أسود بفتحة في الساق بعد أن لفتها الرياح عندما كانت تغادر استوديوهات محطة "إن بي سي" في مدينة نيويورك.


وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم الثلاثاء: "عكست ليدي غاغا اللحظة الأيقونية لمارلين مونرو عندما انفجر فستانها في مهب الريح وهي تغادر محطة التلفزيون".
وأشارت الصحيفة إلى أن خصلات شعر غاغا الشقراء لم تكن مختلفة كثيرا عن خصلات مونرو، مضيفة أنها شاركت في العرض بعد نحو أسبوع من زيارتها للندن للترويج لفيلم "House Of Gucci" ثم قضاء عطلة نهاية الأسبوع في "ميلانو" بإيطاليا قبل أن تسافر إلى نيويورك لمواصلة عروضها.


ولفتت إلى أن غاعا ارتدت مساء الإثنين فستانا مكشوف الكتفين، أظهر الكثير من ساقيها عن طريق شق عالٍ، مشيرة إلى أنها شوهدت وهي تخرج من الاستوديو قبل أن تتوقف لالتقاط الصور في جو عاصف.
وقالت الصحيفة: "في محاولة لإبراز القليل من التوهج الدرامي في الثوب، كانت ثابتة في الحفاظ على تنورة الفستان مشدودة للفت الانتباه إلى ساقيها.. لكن أثناء قيامها بذلك، قوبلت بريح قوية تسببت في تطاير الفستان المتدفق وكشف الكثير من ساقيها".
وتابعت الصحيفة: "لم يكن من الواضح ما إذا كانت غير مدركة للحادث أو أنها لم تهتم مثل بقية المحترفين".


وعلى الرغم من أن فيلم "House Of Gucci" الذي أخرجه ريدلي سكوت لن يعرض في دور العرض حتى 24 الشهر الجاري؛ إلا أن غاغا كان لديها جدول ترويجي قوي بحسب الصحيفة التي قالت إنها تعرضت لبعض الانتقادات من فرانشيسكا دي مارتيني، مديرة التدريب على حوار الفيلم، التي انتقدت لهجتها "الإيطالية" في الفيلم.
وقالت ماريتيني لصحيفة ديلي بيست الأمريكية: "أشعر بالسوء لقول هذا، لكن لهجتها ليست بالضبط لهجة إيطالية، إنها تبدو روسية أكثر".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com