ريم عبدالله تعلق على أزمة مولودة أميرة الناصر
ريم عبدالله تعلق على أزمة مولودة أميرة الناصرريم عبدالله تعلق على أزمة مولودة أميرة الناصر

ريم عبدالله تعلق على أزمة مولودة أميرة الناصر

عبّرت الفنانة السعودية ريم عبدالله، عن استغرابها بشأن مولودة مشهورة مواقع التواصل في السعودية، أميرة الناصر، والتي وضعتها قبل قرابة أسبوع، حيث وضعت مولودتها "رهف"، وهي في شهرها السابع.
وشاركت ريم منشورًا عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، أوضحت فيه استياءها مما يحدث من المشاهير في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سخرت قائلة: "وش صاير في مشاهير السناب.. يا صبر الأرض على بعض المخاليق ويا دبل تستبدي دبلاه".


كما شاركت في منشور آخر، رسالة وصلتها من إحدى المتابعات، تقول: "واحدة صدمت بسيارة فجأة بالصدفة لقت في بطنها ورع شوي.. إلا يوم راحوا المشاهير يباركون لها طلعت البنت أم 7 شهور ومحرمة أذانيها".
وردت ريم ضاحكة: "الله لا يبلانا الله يسعدك يا شيخة مت من الضحك".


وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع ريم العبدالله، وجاء في التعليقات: "المشاهير اللي الله يحرمنا منهم".
وعلقت إحدى المتابعات: "أحس المشهور لازم يكون عنده موهبة معينة الي خرب الدنيا ان صار ناس مشاهير لمجرد نزلو تطبيق وقالو كم كلمة وش الشي الي يقدمونه للمجتمع مثلا".
وعلقت أخرى: "قصة أميرة الناس صارت مرة مسخرة مسكينة كل هذا بسبب انها تبي الشهرة بأي طريقة".
وكانت أزمة قد أثيرت على مدار الساعات الماضية، بشأن نسب ابنة أميرة الناصر من زوجها مشهور مواقع التواصل في السعودية، مشعل الخالدي، بعد أن كشفت مشهورة "سناب شات"، رهف القحطاني، أن مولودة أميرة الجديدة ليست ابنتهما، مضيفة أنها على استعداد لدفع مبلغ مالي كبير، حال أظهرت شهادة ميلاد، توثق أن هذه ابنتها.
وظهرت أميرة الناصر في فيديو ثان وهي منهارة بالبكاء، وتناشد من خلاله ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، من أجل إدراج أبنائها الخمسة في دفتر العائلة، متهمة زوجها بعدم اتخاذ هذا الإجراء، وأنه يقوم بإهانتها.
وحرصت أميرة على رفع يدها في الإشارة المتعارف عليها عبر السوشال ميديا، لطلب المساعدة من العنف الجسدي، كما ظهرت معها بالفيديو إحدى بناتها، وأكدت أن أطفالها الخمسة غير مسجلين حتى اللحظة.


وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع ما نشرته أميرة الناصر، والتناقض بين مدحها لزوجها في الفيديو الأول، واتهامه بالثاني ورفع إشارة تعرّضها للعنف، واستغرب عدد كبير منهم ترك خمسة أطفال حتى اللحظة، دون أي تسجيل رسمي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com