القضاء الكويتي يصدر قراره بقضية اتهام روان بن حسين بغسيل الأموال
القضاء الكويتي يصدر قراره بقضية اتهام روان بن حسين بغسيل الأموالالقضاء الكويتي يصدر قراره بقضية اتهام روان بن حسين بغسيل الأموال

القضاء الكويتي يصدر قراره بقضية اتهام روان بن حسين بغسيل الأموال

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفاشينيستا وخبيرة التجميل الكويتية روان بن حسين، وذلك بعد صدور الحكم النهائي في القضية التي رفعتها ضد محام يدعى فهد الحداد والصحفي أبو طلال الحمراني، حيث كانا قد اتهماها بالتورط في قضية غسيل الأموال قبل عام .
وحكمت محكمة كويتية لصالح روان بن حسين، ضد المحامي والحمراني بإدانتهما بقضية قذف.
وشاركت روان بن حسين مقطع فيديو عبر حسابها في سناب شات قائلة: "في ناس تحبني تستحق انها تفرح معاي، قبل سنة طلع محامي اسمه فهد أنور الحداد، على انستغرام، مع صديق له اسمه ابو طلال الحمراني، وفي هاللايف كانوا يتكلمون عن جريمة غسيل الأموال في الكويت، وما ذكروا غير اسمي أنا واسم ابو بنتي، واتهمونا بغسيل الأموال".
وأضافت: "طبعا هذا الكلام عمل صدمة للميديا ولي ولأصحابي وأهلي لانها جريمة، وانا زعلت وايد، يعني أبوي الي هو أبوي صار عنده ذرة شك لما سمع الكلام، ما بالك الناس والميديا والبراندز الي اشتغل معاهم وصح ما في شي قهرني كثر هالموضوع لأن كل الناس شايفين كم انا ضحيت".
وتابعت:" السوشال ميديا مصدر رزقي ولقمة عيشي فلما واحد يتهمني ان انا فلوسي كذا يضرني، كنت ناطرة الحكم النهائي يطلع والحمدلله على نزاهة القضاء الكويتي، ما ادور تعويض مادي من القضية هذه عشان أرد اعتبار لي ولأهلي لانه صج انظلمنا".


وكان المحامي الكويتي فهد الحداد قد روى حينها معلومات صادمة وكاذبة حول قضية الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين وزوجها رجل الأعمال الليبي، ذكر فيها أن انفصالهما هو بمثابة تمثيلية تبييض أموال.
وقال المحامي الحداد في لقاء مع الصحفي أبو طلال الحمراني، إن "زوجها الليبي سرق أمواله من نظام القذافي وهذا الشخص متورط مع النظام وحول المبالغ مباشرة إلى لندن، وطلب منها بأن تغسل هذه المبالغ عن طريق الإعلانات، مضيفا: "صار فيه إخلال في هذا الاتفاق فصار الانفصال".
وكانت مدوّنة الموضة الكويتية روان بن حسين أعلنت خبر طلاقها من زوجها الليبي يوسف المقريفي قبل ما يقارب السنة، حيث جاء خبر الطلاق صادماً لما تضمّنه من اعترافات مثيرة للجدل، إذ ذكرت روان أنها مصابة بفيروس "HPV" الذي انتقل إليها من طريق العدوى من زوجها بسبب علاقاته النسائية المتعددة وغير الشرعية".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com