يعقوب بوشهري يرد بعد إعلان فاطمة الأنصاري انفصالهما رسميًا
يعقوب بوشهري يرد بعد إعلان فاطمة الأنصاري انفصالهما رسميًايعقوب بوشهري يرد بعد إعلان فاطمة الأنصاري انفصالهما رسميًا

يعقوب بوشهري يرد بعد إعلان فاطمة الأنصاري انفصالهما رسميًا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لنجم سناب شات الكويتي يعقوب بوشهري، في أول تعليق له على انفصاله بشكل رسمي عن مدونة الموضة السعودية فاطمة الأنصاري.
وشارك بوشهري عبر حسابه على "سناب شات" المقطع، مؤكدا أنه يرفض بشكل قاطع الظهور على وسائل التواصل الاجتماعي من أجل أن يكشف أو يبرر مواقفه أو أي تفاصيل تخص حياته على هذه الوسائل، موضحا أنه يرى هذا "عيبا" في حق من يفعله.
وقال يعقوب بوشهري: "لست من محبي الأجواء الدرامية ولن أظهر من أجل أن أبرر موقفي لأي شخص لدي أهل وناس اشتكي لهم، مجنون أنا لكي أظهر وأتحدث!، الكل يعرف ما الذي يحدث وعيب الذي يظهر على سناب شات ويبرر ويكشف عن أموره الخاصة عيب".
وأضاف: "لا يعجبني الناس الذين يظهرون ويكشفون على أمورهم الخاصة على سناب شات تخيلوا أن أظهر واشتكي من أهلي أو من أي شخص هذا لن يصير، في النهاية لا يصح أن يظهر أي شخص في سناب شات ويكشف عن أموره الخاصة".
وأكد لمتابعيه: "أوعدكم ما تشوفون غير الإبتسامة".


وكانت فاطمة الأنصاري قد حسمت الأنباء المتداولة منذ فترة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن انفصالها عن يعقوب بوشهري، مؤكدة صحتها، بعد ارتباط لم يستمر طويلا بينهما.
وجاء الإعلان رسميا من قبل الأنصاري بعدما كشف محامي بوشهري عن ذلك في وسائل الإعلام خلال الساعات القليلة الماضية.
وأعربت فاطمة الأنصاري خلال فيديو نشرته عبر حسابها على ”سناب شات“ عن انزعاجها الشديد من إلحاح البعض عليها للحديث عن موضوع انفصالها.
وأوضحت أنَّ السبب وراء صمتها خلال الفترة الماضية هو عدم رغبتها في الحديث عن حياتها الشخصية، ولكن عندما تحدث الطرف الآخر عن هذا الموضوع، أجبرها ذلك على التعليق.
وكشفت فاطمة الأنصاري أن الطلاق رسميا وقع منذ أسبوع فقط، ودعت الجمهور لعدم التطرق إلى هذا الموضوع مرة أخرى أو طرح أيّ سؤال عنه.

يذكر أن الطلاق قد وقع بعد أقل من شهرين على زفاف الثنائي وقضائهما شهر العسل في فرنسا، حيث بدأت الأنباء تشير إلى الانفصال إثر خلاف وقع بينهما.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com