فاطمة الأنصاري تؤكد طلاقها رسميا من يعقوب بوشهري.. وتوجه رسالة
فاطمة الأنصاري تؤكد طلاقها رسميا من يعقوب بوشهري.. وتوجه رسالةفاطمة الأنصاري تؤكد طلاقها رسميا من يعقوب بوشهري.. وتوجه رسالة

فاطمة الأنصاري تؤكد طلاقها رسميا من يعقوب بوشهري.. وتوجه رسالة

حسمت الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري الأنباء المتداولة منذ فترة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن انفصالها عن الناشط الكويتي يعقوب بوشهري، مؤكدة صحتها بعد ارتباط لم يستمر طويلا بينهما.

وجاء الإعلان رسميا من قبل الأنصاري بعدما كشف محامي بوشهري عن ذلك في وسائل الإعلام خلال الساعات القليلة الماضية.

وأعربت فاطمة الأنصاري خلال فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات" عن انزعاجها الشديد من إلحاح البعض عليها للحديث عن هذا موضوع انفصالها، لافتة إلى أنَّ السبب وراء صمتها خلال الفترة الماضية هو عدم رغبتها في الحديث عن حياتها الشخصية، ولكن عندما تحدث الطرف الآخر عن هذا الموضوع، أجبرها ذلك على التعليق.

وذكرت الفاشينيستا الكويتية أنَّ الانفصال وقع بالفعل منذ فترة طويلة، مبينة أنَّ هذا الأمر كان واضحا للجميع، ولا يحتاج منها إلى أيّ تعليق أو توضيح.

وكشفت فاطمة الأنصاري أن الطلاق رسميا وقع منذ أسبوع فقط، ودعت الجمهور بعدم التطرق إلى هذا الموضوع مرة أخرى أو طرح أيّ سؤال عنه.

واختتمت حديثها، قائلةً: "أنا عمري ما استخدمت السوشال ميديا عشان أرد على أحد تكلم عني أو أشياء عن حياتي الخاصة.. وأنا حتى أه أو لأ ما كنت أبغي أقولها لأنه موضوع خلص من حياتي وصفحة انطوت ما أريد افتحها أبداً.. أي نعم صار انفصال وقرار وأخذته بالرغم من صعوبته، وما في بينا قسمة ونصيب، انتهى هذا الزواج وكل واحد راح في طريقه، والله يوفق الجميع ويستر على الجميع.. وأرجوكم خلونا نقفل على هذا الموضوع".


كما نشرت فاطمة تغريدة عبر حسابها على تويتر، الجمعة، قالت فيها: "والكاظمين الغيظ، لن ينسى الله ابتلاعَك الكلام، لن ينسى عتبًا كتمته ولا قهرًا ألجمته ولا ألمًا تحمّلته فـ اطمئن، عوض الله دائما جميل".


يذكر أن الثنائي احتفلا بزفافهما في شهر تموز الماضي، وشارك وقتها يعقوب بوشهري صورة عبر حسابه على إنستغرام، قال فيها: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الأربعاء 14 يوليو 2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيباً لي.. اللهم اجعلها لي كما أُحب واجعلني لها كما تُحب واجعلنا لك جميعًا كما تُحب وترضى، سائلًا المولى عز وجل لي ولكم التوفيق".

لكن بعد أقل من شهرين على زفافهما وقضائهما شهر العسل في فرنسا، بدأت الأنباء تشير إلى انفصالهما إثر خلاف وقع بينهما، وقال البعض إن السبب شقيقة فاطمة الفاشينيستا أمل الانصاري بعد أن أقنعتها بالظهور في السوشال ميديا والإعلان بالرغم من منع يعقوب بو شهري لها.

ولم تعلن حينها فاطمة الأنصاري عن أخبار الانفصال واكتفت بالظهور بشكل طبيعي، دون أي تعليق، بالرغم من انتشار العديد من الأخبار المغلوطة في تلك الفترة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com