هند البحرينية تعتبر نفسها مجنونة.. وزوجها يدافع عنها
هند البحرينية تعتبر نفسها مجنونة.. وزوجها يدافع عنهاهند البحرينية تعتبر نفسها مجنونة.. وزوجها يدافع عنها

هند البحرينية تعتبر نفسها مجنونة.. وزوجها يدافع عنها

ردت الفنانة هند البحرينية على الانتقادات بسبب فارق العمر بينها وبين زوجها لاعب كرة السلة اللبناني كريم عز الدين، مشيرة إلى أن تفكير الأخير يتماشى مع تفكيرها، وتحب أن تعيش الحياة بكافة أشكالها، ولو شعرت من طريقته وتفكيره أنه شخص صغير ما كانت تزوجت منه.

وأضافت هند في تصريحات لـ"ذا إنسايدر بالعربي" أنها معروفة بالوسط الفني بأنها "مجنونة" ليعلق زوجها بأنها ليست "مجنونة" بل لديها عالمها الخاص والذي يحاول البعض اقتحامه، رغم أنها لا تتدخل في حياة أحد.

وشددت هند البحرينية (42) عامًا على أن حياتها تغيرت للأفضل منذ أن عرفت زوجها، وتشعر بتحسن في كل النواحي سواء الشخصية أو المهنية، وتتعلم منه كثيرا، وترى زوجها سابقا لعمره ويبدو كأنه أكبر عمرا من عمره الحقيقي.

من جهته صرح كريم عز الدين أنه لم يصدق زوجته في البداية عندما كشفت له عن عمرها الحقيقي، وتوقع أنها تقصد أن تكذب عليه لكي لا يقع في حبها.

ولفت إلى أنهم يريدان أن يعطيا الناس الثقة والإلهام للعيش بشكل أفضل، فيما دافعت هند البحرينية عن زوجها، وقالت إنه لم يسرقها من الفن، ولكنه يضغط عليها من أجل العمل وتقديم المزيد، واختتمت حديثها مازحة أنها ما زالت صغيرة ولا تهتم بالعمر.


وبين كريم عز الدين أن زوجته هند البحرينية تحضر حاليا لألبومها الجديد، وهو يستعد لبدء مرحلة جديدة في حياته وبدء مشروع جديد بجانب شغفه بكرة السلة.

يذكر أن هند البحرينية قد احتفلت في أغسطس الماضي بعيد ميلاد زوجها بطريقة رومانسية، ونشرت عبر إنستغرام مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقدم لزوجها كعكة عيد ميلاده وحرصت على أن تكون مرتبطة بمهنته كرياضي محترف، حيث كانت الكعكة على شكل كرة سلة، وعلقت هند البحرينية على الفيديو وقالت: "من عيد ميلاد حبي".


 
 

وكانت هند قد أعلنت زواجها من لاعب كرة السلة اللبناني في السادس عشر من شهر يونيو الماضي، ونشرت مقطع فيديو لتلبيس "الدبل"، ولأجمل اللحظات التي جمعتها مع شريكها.

وعلقت هند في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على إنستغرام: ”أنت لم تجعلني أقع في حبك فقط لقد جعلتني أقع في حب نفسي“، مشيرة إلى 3 سنوات من الحب معًا.

وتلقت الفنانة التهاني والتبريكات من الجمهور وزملائها الفنانين، متمنين لها دوام السعادة والاستقرار في حياتها الزوجية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com