بيلا حديد تنشرها وهي تبكي.. وتشارك الجمهور معاناتها
بيلا حديد تنشرها وهي تبكي.. وتشارك الجمهور معاناتهابيلا حديد تنشرها وهي تبكي.. وتشارك الجمهور معاناتها

بيلا حديد تنشرها وهي تبكي.. وتشارك الجمهور معاناتها

اعترفت عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني بيلا حديد، بأنها كانت تقضي معظم أيامها في البكاء ليلا ونهارا خلال السنوات القليلة الماضية.
ونشرت بيلا يوم أمس مجموعة صور لها وهي تبكي عبر حساباتها في السوشال ميديا لرغبتها تذكير متابعيها في كل مكان بأن السوشال ميديا ليست حياة حقيقية.
وقالت بيلا في تعليقها على تلك الصور: "لأي شخص يعاني، رجاء تذكر ذلك. أحيانا كل ما ستسمعه هو أنك لست وحيدا. لذا أقول لك أنك لست وحيدا. أنا أحبك، أراك وأسمعك".


وواصلت بيلا، 25 عاما، حديثها مخاطبة المتابعين بقولها: "الصحة النفسية وعدم التوازن الكيميائي ليست أمورا يمكن مدها في خط مستقيم، فهما كما قطار الملاهي، يتأرجحان صعودا وهبوطا وجنبا إلى جنب".
وواصلت بيلا بقولها: "هناك دوما ضوء في نهاية النفق. ويأتي قطار الملاهي دوما لمحطة يتوقف فيها تماما في مرحلة ما، غير أن الأمور تمضي للأمام في الواقع وتتحسن".
ولفتت بيلا في المنشور نفسه المطول الذي أرفقته مع عدد من الصور لدموعها، أنها مرت بكثير من الانكسارات، وأن تلك المواقف الصعبة قد علمتها أن من يشتغل بقدر كاف على نفسه ويقضي الوقت بمفرده ليفهم صدماته، محفزاته، أفراحه وروتينه، فإنه سيكون أكثر قدرة دوما على فهم أو تعلم المزيد عن آلامه وعن طرق التعامل معها. وكلها أمور يمكنك مواجهة النفس بها لمحاولة استكشافها والتعرف على إجاباتها. وختمت بيلا منشورها بتوجيهها الشكر لمتابعيها على إصغائهم لها وهي تشاركهم مشاعرها.


وكانت بيلا - التي سبق لها أن كشفت من قبل عن حقيقة معاناتها من نوبات اكتئاب وقلق شديدة وهي ما تزال فتاة مراهقة - قد ابتعدت لفترة قصيرة عن السوشال ميديا رغبة في الاهتمام بصحتها النفسية والعقلية، وإخراج نفسها من تلك الدوامة.
وعقبت عارضة الأزياء الشهيرة بيلا في نهاية المنشور الذي شاركته مع الصور عبر حسابها الخاص على موقع الصور إنستغرام: "أنا هنا فقط لأكون أداة حب وسلام لتقديم يد العون لكل من يعاني. ونصيحتي لكم هي أن تأخذوا وقتكم لتهتموا بصحتكم النفسية، فهي تستحق منكم كل قوتكم وطاقتكم".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com