سارة الودعاني تمنح فاطمة الأنصاري لقبا.. وردة فعل الأخيرة حديث الجمهور
سارة الودعاني تمنح فاطمة الأنصاري لقبا.. وردة فعل الأخيرة حديث الجمهورسارة الودعاني تمنح فاطمة الأنصاري لقبا.. وردة فعل الأخيرة حديث الجمهور

سارة الودعاني تمنح فاطمة الأنصاري لقبا.. وردة فعل الأخيرة حديث الجمهور

تداول رواد السوشال ميديا مقطع فيديو لنجمة مواقع التواصل الاجتماعي سارة الودعاني، لحظة لقائها بمواطنتها الفاشينيستا فاطمة الانصاري، وتغزل الأولى بها ومنحها لقب ملكة جمال السوشال ميديا.
ولم يظهر سوى صوت الودعاني في خلفية الفيديو، خلال توجيهها كلمات الغزل لفاطمة الأنصاري، فيما صدمت الأخيرة، وعبرت عن امتنانها لكلمات الودعاني معلقة: تصريح قوي.


وتفاعل الجمهور مع الفيديو بتعليقات متضاربة جاء منها: "اشبها تبحلق كدا والثانية مين اصلا عشان تصرح.. يارب الصبر بس"، وفي تعليق آخر: "عيب عليها بعد عمليات هالتجميل وهالفلتر ما تكون ملكة جمال".
فيما اعتبرت متابعة أن تصريح الودعاني يقلل منها، وقالت في تعليقها: "ما حبيت تقليل سارة لنفسها حتى هي ما شاء الله جميلة وما تقل عن الأنصاري بشي عيب الكلام ذا".
أما اللافت فكان ظهور الأنصاري للمرة الثانية بدون شالتها التي اعتادت الظهور بها، حيث إن المرة الأولى كانت بفيديو جرى تداوله لها وهي تتعلم صب القهوة العربية، وأثارت حينها جدلأً واسعًا حول تخليها عن غطاء رأسها بشكل نهائي، بعد انفصالها عن يعقوب بوشهري.
وبالرغم من أن الأنصاري كانت تتعرض للانتقادات، لأن شالتها لا تغطي كامل شعرها، وأنها لا تعتبر حجابًا، إلا أنها لم تسلم من التعليقات والهجوم بعد خلعها لها بشكل كامل، فرأى البعض أن الأنصاري تحاول استفزاز زوجها السابق بهذه الطريقة، فيما قال آخرون، إن وجود أو عدم وجود الشاله لا يشكل فارقًا.
يُشار إلى أن الأنصاري كانت قد انفصلت مؤخرًا، عن نجم السوشال ميديا الكويتي يعقوب بو شهري، بعد شهرين من الزواج، حيث انتشرت العديد من الأخبار حول أسباب الانفصال، وأكد البعض أن سبب الانفصال كان مخالفة الأنصاري لرغبة زوجها بوشهري، بعدم كشف وجهها على السوشال ميديا، أو الظهور بأي إعلان وذلك بعد عودتها إلى السعودية.
بينما قال آخرون، أن مشاكل زوجية عديدة قد حدثت بين فاطمة ويعقوب، ما جعلهما يتخذان قرارًا بالانفصال.
بينما أكدت النسبة الأكبر من المتابعين، أن أمل الانصاري شقيقة فاطمة، هي من أقنعتها بالظهور ورفض طلب زوجها بالتوقف عن الظهور على السوشال، وأنها هي سبب انفصالهما.
وفي أنباء مختلفة عن أسباب الانفصال، قال البعض، إن السبب هو الهدايا الكثيرة التي قدمها يعقوب إلى فاطمة في لندن، حيث حرص بوشهري على تصويرها وعرضها على السوشال ميديا للجمهور، فيما قام لاحقًا بسحب الهدايا منها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com